الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:46:31 PM
رئيس (الأردنية) يكرم طلبة حصدوا جوائز دولية في حفظ القرآن الكريم وفي المجال الرياضي
رئيس (الأردنية) يكرم طلبة حصدوا جوائز دولية في حفظ القرآن الكريم وفي المجال الرياضي
الحقيقة الدولية – خاص

 ثلاثة من طلبة الجامعة الأردنية على اختلاف تخصصاتهم الأكاديمية جرى تكريمهم من قبل رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة بعد أن أثبتوا قدراتهم في عدد من الأنشطة اللامنهجية، محققين المراكز المتقدمة ومحرزين الجوائز الدولية، فكانت مدرجا لهم لولوج عالم التميز والإبداع.

تكريم الطالبين حاتم دويك من كلية الهندسة، وعبد الرحمن المصاطفة من كلية الطب جاء نظير تميزهما في المجال الرياضي واحترافهما فنون لعبة الكاراتيه، حيث حصل الدويك على ذهبية بطولة كأس مرمرة الدولية للعام 2018 التي أقيمت في تركيا، فيما حاز المصاطفة على ذهبية بطولة آسيا للعام 2018، وذهبية الدوري العالمي (series A) التي أقيمت في تشيلي.

أما طالب الدراسات العليا في كلية الشريعة عبيدة معن فريحات فكان تكريمه بمثابة بطاقة شكر وتقدير لتألقه في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وحصوله على المركز الثاني فيها، إلى جانب حصوله على المركز الثالث في المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم.

القضاة عقب حفل التكريم، بارك للطلبة جهودهم الجليلة، وإنجازاتهم العظيمة التي ذاع صيتها دوليا وعالميا، معربا عن سعادته بما حققوه بأن جعلوا من جامعتهم نجما يلمع في سماء العالمية مؤكدين للجميع احتضانها لكثير من المواهب الشبابية المختلفة القادرة على خوض التحدي والمنافسة عن كفاءة واقتدار وتحقيق التميز والانفراد.

وقال إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الجامعة الأردنية على دعم طلبتها المتميزين، وحثهم على المزيد من العمل والجد لخوض مزيد من المسابقات والفعاليات العالمية، وحتى يكونوا القدوة للبقية من زملائهم لغبطهم والاحتذاء بهم، مشيرا إلى احتضان الجامعة لكثير من الكفاءات والطاقات الشبابية التي تحتاج للعناية الاهتمام والتشجيع للكشف عنها وظهورها للعيان.

بدورهم، أعرب الطلبة المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم للجامعة الأردنية ولرئيسها القضاة على هذا التكريم الذي حتما سيشكل دافعا رئيسيا لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق نجاحات متتالية، وتمثيل الجامعة الأردنية في مختلف المحافل الدولية.

وأكد الدويك والمصاطفة أن هذا التكريم سيكون له بالغ الأثر في نفوسهم، وسيسهم في تحفيزهم وتشجيعهم على العمل والمثابرة استعدادا لخوض منافسات أولمبياد جامعات العالم التي ستعقد في مدينة إيطاليا العام المقبل.

من الجدير ذكره أن الطالبين الدويك والمصاطفة حققا نجاحات رياضية متميزة في الأعوام السابقة حفل بها سجل إنجازاتهما، حيث حصل "الدويك" على البرونزية في بطولتي "بريميرليغ" دبي/ وشرم الشيخ، وذهبية البطولة العربية في الأردن،  في حين صنف المصاطفة الأول أولمبيا من قبل اللجنة الأولمبية الدولية (WKF).

حضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد العطيات، ومدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور رائع خريسات.

Tuesday, October 23, 2018 - 6:46:31 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018