استئناف الرحلات بين الأردن وميناء نويبع المصري الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها 33970 شهيدا و76770 إصابة جراء العدوان على غزة وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر توقيع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام التخطيط والتشغيل للأحمال الكهربائية ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى مجلس محافظة جرش يزور مبنى مركز شابات وشباب بليلا الامن : ضبط 7 تجار ومهربي مخدرات أحدهم مصنف خطر متى يمكن سحب اشتراكاتك من الضمان .. الصبيحي يجيب !! عشرات المستعمرين يقتحمون “الأقصى” "المياه": مستعدون لاستقبال الصيف بواقع 138 مليون م3 في السدود الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على إيران تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ "عمّان التنموي" أول طريق تختاره الحكومة لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:46:31 PM
رئيس (الأردنية) يكرم طلبة حصدوا جوائز دولية في حفظ القرآن الكريم وفي المجال الرياضي
رئيس (الأردنية) يكرم طلبة حصدوا جوائز دولية في حفظ القرآن الكريم وفي المجال الرياضي
الحقيقة الدولية – خاص

 ثلاثة من طلبة الجامعة الأردنية على اختلاف تخصصاتهم الأكاديمية جرى تكريمهم من قبل رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة بعد أن أثبتوا قدراتهم في عدد من الأنشطة اللامنهجية، محققين المراكز المتقدمة ومحرزين الجوائز الدولية، فكانت مدرجا لهم لولوج عالم التميز والإبداع.

تكريم الطالبين حاتم دويك من كلية الهندسة، وعبد الرحمن المصاطفة من كلية الطب جاء نظير تميزهما في المجال الرياضي واحترافهما فنون لعبة الكاراتيه، حيث حصل الدويك على ذهبية بطولة كأس مرمرة الدولية للعام 2018 التي أقيمت في تركيا، فيما حاز المصاطفة على ذهبية بطولة آسيا للعام 2018، وذهبية الدوري العالمي (series A) التي أقيمت في تشيلي.

أما طالب الدراسات العليا في كلية الشريعة عبيدة معن فريحات فكان تكريمه بمثابة بطاقة شكر وتقدير لتألقه في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وحصوله على المركز الثاني فيها، إلى جانب حصوله على المركز الثالث في المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم.

القضاة عقب حفل التكريم، بارك للطلبة جهودهم الجليلة، وإنجازاتهم العظيمة التي ذاع صيتها دوليا وعالميا، معربا عن سعادته بما حققوه بأن جعلوا من جامعتهم نجما يلمع في سماء العالمية مؤكدين للجميع احتضانها لكثير من المواهب الشبابية المختلفة القادرة على خوض التحدي والمنافسة عن كفاءة واقتدار وتحقيق التميز والانفراد.

وقال إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الجامعة الأردنية على دعم طلبتها المتميزين، وحثهم على المزيد من العمل والجد لخوض مزيد من المسابقات والفعاليات العالمية، وحتى يكونوا القدوة للبقية من زملائهم لغبطهم والاحتذاء بهم، مشيرا إلى احتضان الجامعة لكثير من الكفاءات والطاقات الشبابية التي تحتاج للعناية الاهتمام والتشجيع للكشف عنها وظهورها للعيان.

بدورهم، أعرب الطلبة المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم للجامعة الأردنية ولرئيسها القضاة على هذا التكريم الذي حتما سيشكل دافعا رئيسيا لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق نجاحات متتالية، وتمثيل الجامعة الأردنية في مختلف المحافل الدولية.

وأكد الدويك والمصاطفة أن هذا التكريم سيكون له بالغ الأثر في نفوسهم، وسيسهم في تحفيزهم وتشجيعهم على العمل والمثابرة استعدادا لخوض منافسات أولمبياد جامعات العالم التي ستعقد في مدينة إيطاليا العام المقبل.

من الجدير ذكره أن الطالبين الدويك والمصاطفة حققا نجاحات رياضية متميزة في الأعوام السابقة حفل بها سجل إنجازاتهما، حيث حصل "الدويك" على البرونزية في بطولتي "بريميرليغ" دبي/ وشرم الشيخ، وذهبية البطولة العربية في الأردن،  في حين صنف المصاطفة الأول أولمبيا من قبل اللجنة الأولمبية الدولية (WKF).

حضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد العطيات، ومدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور رائع خريسات.

Tuesday, October 23, 2018 - 6:46:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023