القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 4:07:15 PM
مذكرة تفاهم بين الحسين بن طلال وشركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية...صور
مذكرة تفاهم بين الحسين بن طلال وشركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية...صور

 الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

وقعت في جامعة الحسين بن طلال اتفاقية تفاهم مع شركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية ، وقعها  رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي وممثل شركة جيلونج للأنظمة الحاسوبية المهندس  فادي سمارة وتهدف الاتفاقية إلى التعاون من أجل تقديم خدمات مجتمعية إلكترونية لجامعة الحسين بن طلال وطلابها ولمدة شهرين وتعمل على توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية وتطبيق أفضل الخدمات الالكترونية.

 

وأعرب الدكتور ابو كركي عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة جيلونج للانظمة الحاسوبية  التي تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات  الإلكترونية المقدمة لمجتمع الجامعة من الطلبة، والموظفين، والباحثين

لافتا الى ان الجامعة والتي تسعى الى التطور والتحديث في كافة المجالات وخاصة الالكترونية لتقديمها لمختلف القطاعات والإدارات لديها.

 

من جهته قال ممثل الشركة  المهندس فادي سمارة، أن جامعة الحسين بن طلال لديها جميع الإمكانيات لتكون حاضنة لخدمات الكترونية مميزة، وبما يتوفر لديها من كلية تكنولوجيا معلومات، ومركز للحاسوب يضم أصحاب خبرات متميزين.

 

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار التعاون المشترك بين  مؤسسات القطاع الخاص والجامعة والتي تخللها  شرح تقديمي لممثل الشركة المهندس فادي سمارة للخدمات والأنظمة التي تقدمها الشركة وإمكانية تقديم خدماتها الإلكترونية المتوفرة بشكل تجاري في المستقبل، وبما يعود بالنفع على الطرفين. وحضر توقيع المذكرة نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والشؤون الإدارية وعدد من عمداء ومدراء دوائر الجامعة.

Tuesday, October 23, 2018 - 4:07:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023