محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 2:56:11 PM
القبض على 3 وافدين حاولوا تهريب مخدرات داخل قطع رخام.. مصور
القبض على 3 وافدين حاولوا تهريب مخدرات داخل قطع رخام.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

واصلت إدارة مكافحة المخدرات حملاتها على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة وتلقي القبض على عدد منهم ويضبطون بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

 

حيث القت القبض على ثلاثة اشخاص من جنسية عربية اثناء تجهيزهم لكميات من الرخام بقصد اخفاء كمية من الحبوب المخدرة داخلها .

 

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات ومناطق المملكة كان ابرزها تنفيذ حملة امنية على مروجي وحائزي المواد المخدرة في منطقة الضليل في محافظة الزرقاء القي القبض خلالها بعد مداهمة وتفتيش عدد من المنازل على خمسة اشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة ومن بينهم شخصان مطلوبان بعدة طلبات امنية سابقة .

 

وفي محافظة معان بعد متابعة احد الاشخاص المطلوبين وبحقة اربعة طلبات امنية جرى تحديد مكان تواجده والقي القبض عليه بعد ان ابدى مقاومة شديدة وبتفتيشه عثر بحوزته على نصف كف من مادة الحشيش المخدرة و200 حبة مخدرة ، وفي منطقة القطرانة القي القبض على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري .

 

وفي محافظة الطفيلة وبعد جمع المعلومات حول احد الاشخاص والتاكد من قيامه بزراعة كمية من اشتال المرجوانا جرى مداهمته والقي القبض عليه وضبط داخل منزله 40 شتلة من اشتال المارجوانا المخدرة ، ودوهم في محافظة اربد  منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر داخله على كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري وثلاث اوراق نقدية مزورة .

 

وفي القي القبض في البادية الوسطى على احد المشبوهين بترويج المواد المخدرة و بعد تفتيش منزله ضبط كمية من بودرة الحشيش الصناعي اضافة الى العثور على مركبة مقصوصة تبين بعد تدقيقها بانها مسروقة ، وفي العاصمة ضبط  مروج في منطقة الهاشمي وبحوزته نصف كف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، كما والقي القبض في منطقة القويسمة على مروج اخر وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة .

 

وفي قضية اخرى وبعد متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص في محافظة المفرق بتجهيز كميات من الرخام واعدادها  لاخفاء كميات من الحبوب المخدرة داخلها لتهريبها خارج المملكة، حيث تم تحديد المكان  وجرى مداهمته والقي القبض على ثلاثة اشخاص من جنسية عربية وما زال البحث جاريا عن شخصين اخرين تورطوا في القضية .

Tuesday, October 23, 2018 - 2:56:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018