محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 2:54:26 PM
وفد من البنك الاوروبي للإعمار والتنمية يزور جامعة آل البيت لبحث مشروع اقامة المدينة التجارية
وفد من البنك الاوروبي للإعمار والتنمية يزور جامعة آل البيت لبحث مشروع اقامة المدينة التجارية

 الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات

 

ضمن التعاون بين جامعة آل البيت ووحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص التقى نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الإستثمار الأستاذ الدكتور حسين الزيود وأعضاء اللجنتين التوجيهية والفنية لمشروع المدينة التجارية وفد البنك الأوروبي للإعمار والتنمية برئاسة مستشار المشروع ماثيو فليمنث وفريق وحدة الشراكة في وزارة المالية برئاسة أسامة سليمان مدير الوحده، والفريق القانوني لمكتب خليفة، حيث قام البنك الأوروبي بدعم تمويل تعيين ائتلاف استشاري لإعداد الدراسات اللازمة ووثائق العطاء ضمن الآلية المتفق عليها من قبل البنك ووزارة المالية/ وحدة الشراكة لدعم مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

 

ويأتي هذا الاجتماع الأول مع الإئتلاف الإستشاري ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها اللجان التوجيهية والفنية للمشروع والتي تم المصادقة على تشكيلها بقرار مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 9/7/2018م.

 

يذكر أن مجلس الوزراء قد وافق على أن تقوم الجامعة بإستثمار (200 دونم) من أراضي الجامعة لإنشاء المدينة التجارية بأسلوب الشراكة بين القطاعين العام و الخاص بنموذج التصميم والتمويل والبناء والتشغيل ونقل الملكية.

 

حضر الاجتماع الأستاذة الدكتورة ميساء بيضون المستشارة القانونية، والدكتور مرعي بني خالد المدير المالي، والدكتور ضيف الله عليمات مدير صندوق الإستثمار، والدكتورة صفاء الحسبان مساعد عميد كلية الهندسة، و عبداللطيف المجيد مدير دائرة العطاءات المركزية، والمهندس بسام كنعان مدير دائرة الهندسة والصيانة، والمهندسة نور البطاينة مساعد مدير دائرة الهندسة، ومقررة اللجان التوجيهية والفنية حنان شديفات.

 

وكان الاجتماع قد حضره رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبابنة، ثمن بدوره هذا المشروع المهم، والذي ستعود ثماره اقتصادياً على الجامعة ومستقبلها، والمجتمع المحلي لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

 

وفي نهاية الاجتماع قام الوفد بزيارة موقع المشروع، على البوابة الغربية للجامعة

Tuesday, October 23, 2018 - 2:54:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018