الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 1:18:15 PM
مجلس محافظة الكرك والفعاليات الشعبية تثمن قرار جلالة الملك حول أراضي الباقورة
مجلس محافظة الكرك والفعاليات الشعبية تثمن قرار جلالة الملك حول أراضي الباقورة

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

 ثمن رئيس واعضاء مجلس محافظة الكرك عاليا قرار جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين انها ء ملف اراضي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام .

 

وقال المجلس فس بيان أصدره اليوم انه يقدر المجلس خطوة جلالته الشجاعة باتخاذه هذا القرار في الوقت المناسب ، والتي تؤكد ان الباقورة كانت  على راس أولويات قيادتنا الهاشمية ومطلبا شعبيا،  وبانهاء هذا الملف تكون السيادة اردنية على كل شبر من اراضي الوطن.

 

وأكد  مجلس محافظة الكرك ان  قرار جلالته جاء متناغما مع ابناء الوطن والحكومة ويعزز من تماسك الجبهة الداخلية حيث كان له الاثر الكبير في نفوس ابناء الوطن.

 

واضاف المجلس ان قرار جلالة الملك الشجاع والحكيم المتضمن الغاء ملحق الباقورة والغمر وانهاء تأجيرهما و عودتهما للسيادة الاردنية جاء منسجما مع مطالب ابناء الوطن ،  واشار مجلس محافظة الكرك ان هذا القرار الذي اتخذه  جلالة الملك عبدالله الثاني يعتبر خطوة ملكية في الاتجاه الصحيح  وضعت القيادة الهاشمية محط اهتمام واحترام جميع ابناء الشعب الاردني.

 

فيما أصدر ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية البيان التالي:

 

إن قرار جلالة الملك بإعادة السيادة الأردنية على أراضي الباقورة والغمر قرار حكيم وجريء يؤكد فيه جلالته إننا أصحاب القرار السياسي والسيادي للدولة الأردنية .

 

قرار جلالة الملك قرارا تاريخي يبعث على الراحة في نفوس الأردنيين جميعا كونه حافظ على أرضنا وسيادتنا الوطنية على ترابه الطاهر حيث تعتبر حيازة الغير لهذه الأرض انتقاصا من سيادتنا ، فلقد جاء القرار في هذا الوقت ليكون موقفا يعتز فيه كل أردني وكل عربي .

 

إن انتصار جلالته للإرادة الشعبية حماية للوطن مما يحفز كل أردني للعمل من اجل خير الوطن والمواطن وحمايته وصون حريته واستقلاله .

   حمى الله الوطن في ظل الراية الهاشمية .

 

صدر عن ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية

Tuesday, October 23, 2018 - 1:18:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018