محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 10:50:34 AM
"ارتباط متقاعدين الأمن العام " يزور عددا من الرعيل الاول للمتقاعدين من ضباط الأمن العام.. صور
"ارتباط متقاعدين الأمن العام " يزور عددا من الرعيل الاول للمتقاعدين من ضباط الأمن العام..  صور

 الحقيقة الدولية - عمان

 زار مكتب ارتباط متقاعدين الأمن العام عددا من الرعيل الاول للمتقاعدين من ضباط الأمن العام في منازلهم في اطار الجهود المستمرة للتواصل مع ابناء الجهاز من المتقاعدين.

وتأتي هذه المبادرة في اطار حرص مديرية الامن العام على إيلاء جل الاهتمام بمتقاعدي الجهاز وتفقدهم أينما كانوا والاطمئنان على احوالهم والوقوف على احتياجاتهم، واستمرارا لما خطته من نهج سعت دوما لتعزيزه  باعتبار متقاعدي الأمن العام الذين بنوا وأسسوا وأفنوا حياتهم في شرف الخدمة؛ قائمين بهذا الواجب وكأنهم على رأس عملهم  .                                                          وكان  اللواء فاضل الحمود مدير الأمن العام وجه ومنذ تكليفه بقيادة الجهاز على الاستمرار في هذا النهج الطيب موعزا  بتسخير  الإمكانات المتاحة وتوفير الدعم بكافة أشكاله خدمة للمتقاعدين.

وفي إطار تنفيذ هذه التوجيهات فقد حل وفد من مكتب المتقاعدين   ضيوفا على زملائهم الذين نالوا شرف الخدمة بمعيتهم وتحت قيادتهم في صورة من صور التعبير عن التقدير لما بذلوه للنهوض بجهاز الأمن العام، والوفاء لما يمثلونه من نماذج الولاء والانتماء، حيث تأتي  هذه الزيارات  بمتابعة شخصية من اللواء الحمود الذي نقل تحياته لزملائه المتقاعدين، وتستمر هذه الزيارات عبر مختلف المكاتب في مديريات الشرطة للتواصل مع أكبر عدد من المتقاعدين من الرعيل الأول.

من جهتهم عبر المتقاعدون عن عميق تقديرهم لهذه الزيارات وسعادتهم بلقاء زملائهم في مكتب ارتباط متقاعدي الأمن العام، مثمنين حرص قيادات الجهاز على ترسيخ هذه العلاقة بينهم وبين جهازهم الذي يعتزون بانتمائهم له، ووصف بعضهم شعورهم باستمرارهم جزءا من منظومة العمل الأمني لما وجدوه من سعة صدر لدى قيادات الجهاز في تقبل ملاحظاتهم التي تصب في مصلحة العمل، وتفاعل زملائهم المستمر معهم بعد التقاعد في الاتصال والاستفادة من خبراتهم، وهو ما يدل على عمق علاقة الزمالة والأخوة بينهم.

Tuesday, October 23, 2018 - 10:50:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018