محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 10:07:05 AM
جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين
جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين

اللحقيقة الدولية - عمان

أوقفت جامعة اليرموك إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة مؤقتا لحين انتهاء عمل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب الرئيس لاعادة الهيكلة، وفق رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

 

وقال الكفافي إن الجامعة أوقفت استكمال تعيين الموظفين كانت تعتزم تعيينهم في عدد من دوائر الجامعة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، إلا أن وجود فائض في عدد الموظفين استدعى إيقاف تلك التعيينات لحين انتهاء عمل اللجنة.

 

واكد أنه في حال وجدت اللجنة وجود فائض في عدد الموظفين فانه سيتم نقلهم إلى الشواغر التي تم الإعلان عنها وفي حال وجود نقص فانه سيتم استدعاء الاشخاص الذين تقدوا للوظائف واستكملوا اجراءات التعيين والامتحان والمقابلة.

 

واشار الى ان الجامعة تعاني اوضاعا مالية صعبة تحول دون امكانيتها تسديد رواتب الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين وحوافز البرامج غير العادية حيث بلغت الرواتب والعلاوات حتى شهر 3 العام الحالي زهاء 6 ملايين و254 ألف دينار.

 

ولفت الكفافي ان الجامعة اضطرت قبل شهور الى طلب قرض بقيمة 3 ملايين دينار لتغطية رواتب الموظفين لوجود نقص في السيولة المادية وبالتالي فان الجامعة لا تريد تحميل موزانة الجامعة مزيدا من الاعباء المالية.

 

واشتكى عدد من الاشخاص الذين استكملو اجراءات تعيينهم في الجامعة من عدم استكمال تعيينهم في الجامعة بالرغم من اجتيازهم للامتحان والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، مؤكدين انه كان الاولى بالجامعة قبل الاعلان عن الوظائف دراسة حاجات الجامعة من الوظائف وليس ايهام المواطنين بوجود وظائف وبعدها يتم ايقافها.

 

يشار إلى أن موازنة الجامعة بلغت العام الحالي 64 مليونا و500 ألف دينار، فيما وصلت المدينوينة إلى 30 مليون دينار تجاوزت نسبة الرواتب مع الموازنة 60 %.

 

Tuesday, October 23, 2018 - 10:07:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018