إصابة شرطي في صويلح خلال محاولة السيطرة على شخص هدد يقتل أمه وأخواته شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 10:07:05 AM
جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين
جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين

اللحقيقة الدولية - عمان

أوقفت جامعة اليرموك إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة مؤقتا لحين انتهاء عمل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب الرئيس لاعادة الهيكلة، وفق رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

 

وقال الكفافي إن الجامعة أوقفت استكمال تعيين الموظفين كانت تعتزم تعيينهم في عدد من دوائر الجامعة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، إلا أن وجود فائض في عدد الموظفين استدعى إيقاف تلك التعيينات لحين انتهاء عمل اللجنة.

 

واكد أنه في حال وجدت اللجنة وجود فائض في عدد الموظفين فانه سيتم نقلهم إلى الشواغر التي تم الإعلان عنها وفي حال وجود نقص فانه سيتم استدعاء الاشخاص الذين تقدوا للوظائف واستكملوا اجراءات التعيين والامتحان والمقابلة.

 

واشار الى ان الجامعة تعاني اوضاعا مالية صعبة تحول دون امكانيتها تسديد رواتب الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين وحوافز البرامج غير العادية حيث بلغت الرواتب والعلاوات حتى شهر 3 العام الحالي زهاء 6 ملايين و254 ألف دينار.

 

ولفت الكفافي ان الجامعة اضطرت قبل شهور الى طلب قرض بقيمة 3 ملايين دينار لتغطية رواتب الموظفين لوجود نقص في السيولة المادية وبالتالي فان الجامعة لا تريد تحميل موزانة الجامعة مزيدا من الاعباء المالية.

 

واشتكى عدد من الاشخاص الذين استكملو اجراءات تعيينهم في الجامعة من عدم استكمال تعيينهم في الجامعة بالرغم من اجتيازهم للامتحان والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، مؤكدين انه كان الاولى بالجامعة قبل الاعلان عن الوظائف دراسة حاجات الجامعة من الوظائف وليس ايهام المواطنين بوجود وظائف وبعدها يتم ايقافها.

 

يشار إلى أن موازنة الجامعة بلغت العام الحالي 64 مليونا و500 ألف دينار، فيما وصلت المدينوينة إلى 30 مليون دينار تجاوزت نسبة الرواتب مع الموازنة 60 %.

 

Tuesday, October 23, 2018 - 10:07:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018