إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 22/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:57:59 PM
كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا
كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا

 قال المستشار في البيت الأبيض جاريد كوشنير إن السعودية حليف هام للولايات المتحدة.

وأضاف كوشنير أن بلاده ما زالت في مرحلة البحث عن حقائق في قضية خاشقجي.

وأكد كوشنير أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ووزير الخارجية مايك بومبيو سيقرران الخطوة المقبلة بعد معرفة الحقائق في قضية خاشقجي.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أعلن أنه سيدلي بكل التصريحات اللازمة بخصوص مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي خلال اجتماع مع أعضاء حزبه العدالة والتنمية الحاكم في البرلمان يوم الثلاثاء.

وقال أردوغان في كلمة باسطنبول أمس الأحد "سأدلي ببياني عن هذه القضية يوم الثلاثاء خلال اجتماع الحزب".

وكانت وكالة "رويترز" للأنباء قد نقلت عن مسؤول سعودي قوله، إن جمال خاشقجي توفي في القنصلية نتيجة خطأ من فريق التفاوض، مؤكداً أن تقارير المهمة الأولية "لم تكن صحيحة مما اضطرنا للتحقيق".

وقال إن فريق التفاوض مع خاشقجي تجاوز صلاحياته واستخدم العنف وخالف الأوامر، مشيراً إلى أن وفاة خاشقجي بسبب كتم النفس خلال محاولة منعه من رفع صوته، وفق تقرير أولي.

وأضاف أن تصرف مسؤول العملية اعتمد على توجيه سابق بمفاوضة المعارضين للعودة، مشدداً على أن التوجيه السابق بالتفاوض لم يستلزم عودة المسؤول لنيل موافقة القيادة.

وقال المسؤول السعودي إن ارتباك فريق التفاوض مع خاشقجي دفعهم للتغطية على الحادثة، منوهاً بأن المتهمين في هذه القضية 18 وهم موقوفون قيد التحقيق.

الحقيقة الدولية - وكالات 

Monday, October 22, 2018 - 11:57:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018