إصابة شرطي في صويلح خلال محاولة السيطرة على شخص هدد يقتل أمه وأخواته شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/10/2018 توقيت عمان - القدس 4:01:48 PM
تنبؤ جديد من "عائلة سيمبسون" قبل 13 سنة من وقوعه
تنبؤ جديد من "عائلة سيمبسون" قبل 13 سنة من وقوعه

يستمر المسلسل الكرتوني "عائلة سيمبسون" (The Simpsons)، في إبهار الجميع، بقدرته على توقع الأحداث قبل وقوعها بسنوات، والتي كان آخرها تشريع الماريغوانا في كندا.

 

وكان المسلسل قد توقع قيام كندا بهذه الخطوة قبل نحو 13 سنة، في حلقة بعنوان "Midnight Rx" بُثت عام 2005، خلال الموسم السادس عشر من المسلسل.

 

وفي تلك الحلقة، قامت شخصية "السيد بيرنز" بتوفير العقاقير الموصوفة (التي تسبب الإدمان) بأسعار في متناول الجميع في سبرينغفيلد بولاية إلينوي الأميركية.

 

في المقابل، قامت شخصيتا هومر والجد سمبسون بتهريب مخدرات أقل سعرا من مانيتوبا في كندا، ليتم بعدها الإشادة بهما كبطلين، ثم في حلقات مستقبلية تشاركهما شخصيتا نيد وآبو.

 

وخلال وجودهم في كندا، يتعرف نيد على "نظيره الكندي"، الذي يقدم له "سيجارة ماريغوانا"، قائلا: "إنها قانونية هنا"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وأصبحت كندا يوم الأربعاء، أول دولة صناعية تضفي الشرعية على المريغوانا، بعد حظر استمر قرابة قرن، وذلك في تتويج لجهود رئيس الوزراء جاستين ترودو، الذي بدأ محاولاته لتشريع الماريغوانا منذ عامين.

 

وتعد الخطوة الكندية فوزا سياسيا لترودو الذي تعهد بإضفاء الشرعية على الحشيش في حملته الانتخابية عام 2015، وذلك في مسعى لحرمان عصابات الجريمة المنظمة من أرباح المخدرات، وتنظيم الإنتاج والتوزيع والاستهلاك للماريغوانا التي يستهلكها الملايين من الكنديين بشكل غير قانوني.

 

يذكر أن مسلسل "عائلة سيمبسون" قد صدم المشاهدين حول العالم، بقدرته على توقع أحداث جوهرية قبل وقوعها، أبرزها الحلقة التي بُثت في مارس عام 2000، التي أظهرت أن رجل الأعمال (حينها) دونالد ترامب قد أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأميركية، وهو ما حدث عام 2016.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 22, 2018 - 4:01:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018