القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 22/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:35:51 AM
مزايا فريدة في سامسونغ "نوت 9" لن تجدها في هواتف "آيفون"
مزايا فريدة في سامسونغ "نوت 9" لن تجدها في هواتف "آيفون"

تعرضت "أبل" لانتقادات واسعة، خلال سبتمبر الماضي، إثر إعلان هاتفيها الجديدين، وسط حديث عن تفوق سامسونغ "نوت 9" بفضل عدد من المزايا المهمة.

 

وبحسب ما نقل موقع "بزنس إنسايدر"، فإن هاتف "نوت 9" يتيح أمورا لا يمكن للمستخدم أن يجدها في هاتفي "آيفون XS" و"آيفون XS ماكس".

 

ومن مزايا هاتف "سامسونغ"، أنه أكثر سرعة فهو يعمل بمعالج "كوالكوم 845" الذي تصل سرعته إلى 2.8 غيغاهيرتز، بينما لا تتعدى سرعة آيفون 2.39، وبفضل هذه الخاصية يستطيع جهاز الشركة الكورية الجنوبية، أن يفتح التطبيقات وصفحات الإنترنت في مدة زمنية قياسية.

 

ويعود الفضل في هذا الأداء المتقدم إلى خاصية "beast" التي يتيح تشغيلها في الهاتف اقتصاد طاقة البطارية في الحدود القصوى، وضمان سرعة متقدمة أثناء تصفح الإنترنت.

 

وفي ميزة ثانية، يمكن لمستخدم هاتف سامسونغ "نوت 9"  أن يضع مقطع الفيديو بمثابة واجهة عرض في الجهاز أثناء "الوضع المقفل"، ويكفي الذهاب إلى الإعدادات ثم معرض الصور للاستفادة من هذه الخاصية.

 

فضلا عن هذا، يستطيع هاتف سامسونغ أن يتصل بسماعتين لاسلكيتين في الوقت نفسه، وبالتالي، إذا كنت مع صديقك وأردتما أن تسمعا أغنية أو تشاهد فيلما فأنتما لا تحتاجان إلى تقاسم السماعة الواحدة.

 

وإذا كنت تريد أن تبعث برسالة قصيرة في وقت محدد، بوسعك أن تفعل هذا في هاتف سامسونغ نوت 9، إذ تستطيع تحديد التاريخ والساعة، وهكذا يساعدك الجهاز في ترتيب أمورك على نحو أفضل.

 

وفي إطار المزايا الثورية، يمكن للمستخدم أن يشغل "وضعية القفازات" حتى يزيد حساسية الشاشة وقدرتها على الاستشعار، وعندئذ، يصبح الجهاز قادرا على التفاعل بدون لمسة اليد المباشرة، وهي خاصية غير متاحة في جهاز آيفون الذي يوفر هذه القدرة الاستشعارية بنسبة محدودة.

 

ولأن الجهاز يرافق الإنسان طيلة اليوم، يستطيع المستخدم أن يحدد طريقة فك القفل بحسب المكان، ففي البيت، يمكن ضبط الهاتف ليظل غير مقفل على الدوام بخلاف أماكن أخرى غير موثوقة مثل الشارع والمقاهي.

 

وفي خاصية حصرية، يتيح قلم "إس" نسخ نصوص لا يمكن نسخها في العادة مثل بعض العبارات في منصة إنستغرام وبعد هذه العملية يمكن للمستخدم أن يقوم بعملية اللصق أو المشاركة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 22, 2018 - 11:35:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرس بالحامعة
النظام الجديد له إيجابيات وله عيوب ... لتفادي أكبر قدر من العيوب يجب على إدارة الجامعة طلب المشورة والتغذية الراجعة من المدرسين حتى تتدارك العيوب واذا كنتم مهتمين ساطلعكم على عدة عيوب جسيمة يجب تداركها ... للعلم انا مؤيد للنظام الجديد بقوة بشرط تدارك هذه العيوب من خلال رأي مدرسي الجامعة وكذلك الانتقاد المقبول من الطلاب وليس الانتقادات الكاذبة التي تبقي على المحاباة والواسطة ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
صالح
صبرا ال ياسر ان موعدكم الجنة عذاب الدنيا مش عذاب وان غداً لناظره قريب - ان شاء الله - ... تعليقا على الخبر ...جرحى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق قطاع غزة
هل عملية منظار الحالب وعملية ازالة دعامة الحالب فيهم خطورة او تسبب ضرر للحالب؟ ... تعليقا على الخبر ...اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية
حسام بونس
مين سمعك عندي اصابة بالفصل مع اعاقة دائمه بالرجل اليسرى واحتكاك شديد باليمنى وطلبوا تصوير رنين بتاريخ 1/12 /2018 دوري طلع يوم15/9/2019يعني لما اصير بدون رجل حسبنا الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
المناصير
كثرة القرارات ينتج عنها عدم ثقه بالجامعه وقلة هيبه للمحاضرين اتركو القرار كما هو في السابق افظل للجامعه ولطلاب ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018