الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة الصحة بغزة: 79 شهيدا خلال 24 ساعة الماضية وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,262 شهيدا جامعة مؤتة تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش وتسلم سلطاته الدستورية "العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل بيان أردني كويتي مشترك في ختام زيارة الدولة لأمير دولة الكويت إلى الأردن لدينا 30 ضابطاً (إسرائيلياً).. قيادي في حماس: السنوار تفقّد أخيراً مناطق شهدت اشتباكاتٍ في القطاع نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم.. أسماء 3100 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:04:36 AM
بعد الهزيمة المذلة أمام نورمحمدوف..مكغريغور يتحدث عن مستقبله
بعد الهزيمة المذلة أمام نورمحمدوف..مكغريغور يتحدث عن مستقبله

في أعقاب خسارته المذلة أمام حبيب نورمحمدوف، تحدث المقاتل الأيرلندي كونور مغريغور عن مستقبله، قائلا إنه "سيقاتل من أجل الثأر" من منافسه الروسي.

ونجح نورمحمدوف، البالغ من العمر 30 عاما، في هزيمة مغريغور في بطولة "UFC 229" في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري، بعد أن أجبره على الاستسلام في الجولة الرابعة من نزالهما التاريخي.

إلا أن مغريغور، الموقوف حاليا على خلفية الشجار الذي اندلع في أعقاب إعلان هزيمته من نورمحمدوف، يسعى للانتقام، حسبما نقلت عنه صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال: "نحن (أنا وفريقي) نسعى للعودة بالتأكيد (لقتال نورمحمدوف). هناك نقاش في مجلس نيفادا الرياضي وسنرى ما سيحدث".

ويأتي إصرار مغريغور على نزال نورمحمدوف، رغم رفض الأخير دعوة سابقة لنزال جديد من أجل الثأر من "الدب الروسي".

وخسر مغريغور النزال الذي وقع قبل نحو أسبوعين، حيث كان نورمحمدوف متفوقا عليه بفارق كبير، وانتهت المواجهة بشجار بين مدربي وطاقم الطرفين.

ونقلت "ميرور" عن مغريغور في وقت سابق، قوله إن البطل الروسي رفض عرضا لإقامة مباراة إعادة بـ15 مليون دولار.

وفي المقابل، أعلن الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، قبول التحدي الذي أطلقه مؤخرا نورمحمدوف، وقال أن النزال المنتظر يمكن أن يعود عليه بملايين الدولارات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 22, 2018 - 12:04:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023