أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2018 توقيت عمان - القدس 4:34:25 PM
"قضوة" عشائرية تفرض 2 مليون دينار في حادثة اغتصاب طفلة بالشونة الجنوبية.. مصور وتقرير تلفزيوني
"قضوة" عشائرية تفرض 2 مليون دينار في حادثة اغتصاب طفلة بالشونة الجنوبية.. مصور وتقرير تلفزيوني

 الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

فرض القاضي العشائري الشيخ ذيب القواسمي السبت مبلغ مليوني دينار أردني في القضية التي هزت وجدان الأردنيين عندما أقدم أحد الجناة على اغتصاب طفلة في منطقة الشونة الجنوبية.

 

وحكم الشيخ القواسمة في "القضوة" التي تمت في مدينة مادبا بمبلغ 4 مليون و800 ألف دينار لأهل المغدورة وبعد ذلك تم التخفيف من المبلغ الى مليوني دينار على ما اقترفته الجاني في الجريمة التي هزت الرأي العام الاردني.

 

الحكم جاء بعد تدخل الشيخ طراد المسلط الفايز الذي طلب الحق بالقضاء العشائري.

 

واجتمع وجهاء وشيوخ ومخاتير وكبار ورجالات الاردن من كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية في هذه "القضوة" العشائرية مطالبين بإيقاع أقصى العقوبة على ذلك الجاني.

 

وكان اربعيني من سكان الشونة الجنوبية أقدم على اغتصاب طفلة عمرها (7) سنوات بعد ان استدرجها لمنزله اثناء عودتها من المدرسة.

 

والمتهم أنكر التهمة المسندة اليه، وهو من اصحاب الاسبقيات في قضايا اخرى ومن المتعاطين للمواد المخدرة ومتزوج ولديه ابناء وان زوجته غادرت منزله قبل عدة أشهر إثر خلافات عائلية نشبت بينهما.

 

Sunday, October 21, 2018 - 4:34:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023