أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:21:03 PM
خطيبة خاشقجي ترثيه شهيدا وتسأل أين جثته؟
خطيبة خاشقجي ترثيه شهيدا وتسأل أين جثته؟

رثت خديجة جنكيز، خطيبها الراحل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في تغريدة جديدة لها على موقع "تويتر"، بعد أن أعلنت الرياض "وفاته" داخل قنصليتها في إسطنبول جراء شجار أودى بحياته.

 

وعبّرت خديجة جنكيز (38 عاما)، عن حزنها لموته، مشيرة إلى أن "ضحكته ستبقى في دنياها إلى الأبد".

 

وكتبت خديجة في تويتر: "لقد أخذوا جسدك من هذه الدنيا، لكن ضحكتك الجميلة ستبقى في دنياي إلى الأبد، يا حبيبي"، وأرفقت تغريدتها بهاشتاغات، "#شهيد الكلمة"، "#الشهيد جمال خاشقجي"، "#أين جسد الشهيد خاشقجي".

 

 

كما نشرت خطيبة الصحفي خاشقجي، مشاهد فيديو تظهر حادثا طريفا وقع معه خلال إجراء إحدى المقابلات، إذ قفزت قطة وجلست في حضنه، ما أثار ضحك فريق العمل المرافق لخاشقجي.

 

وأعلنت الرياض "وفاة" خاشقجي رسميا. وجاء إعلان الوفاة بعد اختفاء الصحفي الذي شوهد آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، للحصول على وثائق لإتمام زواجه من خديجة، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج وقتها، إنه لم يخرج من القنصلية.

 

وأثارت القضية ردود فعل غاضبة وصاخبة في عواصم الدول الكبرى، مثل فرنسا وبريطانيا وأستراليا وكندا وإسبانيا التي طالبت السعودية بإجابات "مفصلة وفورية" عن مقتل هذا الصحفي داخل قنصليتها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 21, 2018 - 12:21:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023