إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/10/2018 توقيت عمان - القدس 2:08:57 PM
الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي
الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل لشتوية التوجيهي


تنتهي يوم الخميس المقبل عملية التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لعام 2019، والتي بدأت في العاشر من الشهر ذاته، بحسب الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.

وقال الجلاد ان عملية التسجيل ما تزال مستمرة في مديريات التربية والتعليم للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين برفع المجموع العام أو المعدل، وكذلك للطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من 2005 الدورة الشتوية حتى 2018 والدورة الصيفية من غير المستكملين في خمسة مباحث فما دون.

ودعا الجلاد الطلبة من الفئات المعلنة والراغبين بالتقدم للامتحان الى مراجعة مديريات التربية والتعليم حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل للتسجيل للامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم طلبت في وقت سابق من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين برفع المجموع العام أو المعدل الى مراجعة مديريات التربية والتعليم في فترة التسجيل المحددة للحصول على طلب الاشتراك مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة وتشمل آخر كشف علامات لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، صورة مصدقة عن البطاقة الشخصية (بطاقة الأحوال المدنية) أو صورة مصدقة عن جواز السفر للأردني، أو صورة مصدقة عن جواز السفر لغير الأردني، أو صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات، أو صورة عن البطاقة الأمنية للمشترك السوري الذي لا يحمل جواز سفر، وصورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية المرفقة، ورسوم الاشتراك.

وفيما يتعلق بالطلبة المستنفدين حقهم، بينت الوزارة أن عملية التسجيل تتم إلكترونيًا عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الغاية عبر الرابط (http://exams.moe.gov.jo) أو عن طريق الرابط الخاص بعملية تسجيل لهؤلاء الطلبة الموجود على الصفحة الرئيسة لموقع وزارة التربية والتعليم: (http://moe.gov.jo).

ودعت الوزارة هؤلاء الطلبة لاستكمال إجراءات التسجيل، وبعد ذلك مراجعة مديريات التربية والتعليم في فترة التسجيل المحددة مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة، وهي: صورة مصدقة عن البطاقة الشخصية (بطاقة الأحوال المدنية)، أو صورة مصدقة عن جواز السفر للأردني، أو صورة مصدقة عن جواز السفر لغير الأردني، أو صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات، أو صورة عن البطاقة الأمنية للمشترك السوري الذي لا يحمل جواز سفر، وصورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية المرفقة، ورسوم الاشتراك والتي ستظهر قيمتها على الطلب الإلكتروني.

واكدت أن التسجيل الإلكتروني يعد لاغيًا إذا لم تُستكمَل إجراءات التسجيل في مديرية التربية والتعليم المعنية وفي فترة التسجيل المحددة، مبينة انها ستعتمد كشوف العلامات الإلكترونية الصادرة عنها للطلبة المستنفدين بدلاً من الكشوفات الورقية.

ودهت الوزارة الطلبة الى الاطلاع على إرشادات تقديم طلبات الاشتراك المنشورة على موقع الوزارة الإلكتروني.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, October 20, 2018 - 2:08:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018