محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 20/10/2018 توقيت عمان - القدس 1:16:57 PM
زين تطلق عروض مميّزة لمشتركي الخطوط المدفوعة لاحقاً.. تقرير تلفزيوني
زين تطلق عروض مميّزة لمشتركي الخطوط المدفوعة لاحقاً.. تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان - خاص

قامت زين بإطلاق جهازيّ iPhone Xs  و iPhone Xs Max  مع عروض متميّزة صممتها الشركة خصيصاً لمشتركي الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير) الحاليين والجدد والتي تتضمن ميزات غير مسبوقة تشمل دقائق اتصال محلية ودولية وسعات إنترنت والعديد من الميزات الإضافية.

طرحت زين العروض الحديثة المصممة خصيصاً لتتناسب مع مزايا iPhone Xs  و iPhone Xs Max الحديثة والمتفردة وذلك لتقدم للمشتركين أفضل الخدمات وأحدثها بشكل متكامل بهدف أن تُبقي زين زبائنها في طليعة المستخدمين لأحدث صيحات التكنولوجيا المطروحة في العالم وتمكّن المشتركين من الاستمتاع بتجربة فريدة لهذه الأجهزة الذكية الأحدث.

وتتيح الخطوط الجديدة العديد من الميزات من خلال عدة باقات تتنوّع وفقاً للإشتراك الشهري بحسب اختلاف سعة الجهاز ونوعه التي تشمل باقات خاصة بجهاز iPhone Xs  بسعات ذاكرة 64 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت بالإضافة إلى 512 جيجابايت إكسترا. كما تقدم زين باقات خاصة بجهاز iPhone Xs Max بسعات ذاكرة 64 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت بالإضافة إلى 512 جيجابايت إكسترا، ويمكن للمشترك أن يختار من الباقات المختلفة المطروحة بإلتزام لمدة 24 شهر.

 إذ تبدأ الإشتراكات الشهرية الخاصة بجهاز iPhone Xs من 65 دينار لتشمل سعر الجهاز وباقة توفر دقائق غير محدودة غلى شبكة زين و1750 دقيقة على الشبكات الأُخرى و75 دقيقة إتصال دولية لأكثر من 60 دولة، بالإضافة إلى سعة إنترنت تتيح 40 جيجابايت مقسمة لـ 39 جيجابايت تستعمل محلياً و1 جيجابايت تستخدم أثناء التجوال الدولي، ويوفر العرض 1750 رسالة محلية قصيرة، كما يقدم العرض عدة ميزات إضافية منها استقبال المكالمات أثناء التجوال بعشرة قروش للدقيقة وخدمة إخفاء الرقم وخدمة CLI+  لمعرفة المكالمات الواردة في حالة إغلاق الخط، كما سيتمكن المشترك من الدخول إلى قاعة زين لكبار العملاء في مطار الملكة علياء الدولي والإستفادة من الخدمات المتميزة فيها.

كما تبدأ الإشتراكات الشهرية الخاصة بجهاز iPhone Xs Max من 75 دينار لتشمل سعر الجهاز وباقة توفر دقائق غير محدودة على شبكة زين 3500 دقيقة على الشبكات الأُخرى 100 دقيقة إتصال دولية لأكثر من 60 دولة، بالإضافة إلى سعة إنترنت تتيح 50 جيجابايت مقسمة لـ 49 جيجابايت تستعمل محلياً و1 جيجابايت تستخدم أثناء التجوال الدولي، ويوفر العرض 3500 رسالة محلية قصيرة، كما يقدم العرض عدة ميزات إضافية منها إستقبال المكالمات أثناء التجوال بعشرة قروش للدقيقة وخدمة إخفاء الرقم وخدمة CLI+  لمعرفة المكالمات الواردة في حالة إغلاق الخط، كما سيتمكن المشترك من الدخول إلى قاعة زين لكبار العملاء في مطار الملكة علياء الدولي والإستفادة من الخدمات المتميزة فيها.

ويمكن للراغبين بالإشتراك بالخطوط المدفوعة لاحقاً الخاصة بعروضiPhone Xs  و iPhone Xs Max زيارة معارض زين المنتشرة في المملكة، كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن العروض من خلال معارض الشركة والرابط الالكتروني الخاص بالعرض: http://services.jo.zain.com/iPhone 

Saturday, October 20, 2018 - 1:16:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018