القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:40:51 PM
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"

عاد الكونغرس الأميركي مجددا، إلى التحقيق في وقائع رصد أجسام طائرة غريبة، سجلت قبل 14 عاما، وسط آمال بأن تكشف هذه التحقيقات، أمورا عن كائنات فضائية محتملة، أو تهديدا محتملا للأمن القومي الأميركي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي ستركز على واقعة سجلت سنة 2004 ، حين رصد طياران في القوات البحرية، أجساما طائرة غريبة تتحرك بسرعة.

وذكر مصدر من اللجنة، أن الطيارين الأميركيين تمكنوا في تلك الحادثة، من توثيق الأجسام الغريبة، بمقطع فيديو، الأمر الذي يتيح مادة مهمة للتحقيق.

فضلا عن ذلك، جرى الاستماع إلى الطيارين اللذين رصدا الأجسام، فيما جرى استدعاء شخص يعمل في قسم الرصد الفضائي، لتوضيح ما حصل.

وقال أحد الطيارين، إن الجسم الذي رصده على نحو مفاجئ في الجو، لا يشبه أي شيء آخر رآه طيلة حياته، وذلك بالرغم من عمله في مجال الطيران.

وإلى جانب هذا التحقيق، تشرف لجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب الأميركي، على تحقيق مواز حول الأجسام الطائرة الغريبة، التي رصدها الطياران الأميركيان قبل أعوام طويلة.

ويحاول التحقيق استجلاء الأمور، حتى يقدّر ما إذا كانت هذه الأجسام، تشكل أي تهديد محدق بالأمن القومي الأميركي في المستقبل.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية، قد أعلنت خلال العام الماضي، أنها استخدمت برنامجا غامضا لرصد الأجسام الطائرة الغريبة، التي تحلق بسرعة دون قوة دفع ظاهرة بين عامي 2007 و2012.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:40:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرس بالحامعة
النظام الجديد له إيجابيات وله عيوب ... لتفادي أكبر قدر من العيوب يجب على إدارة الجامعة طلب المشورة والتغذية الراجعة من المدرسين حتى تتدارك العيوب واذا كنتم مهتمين ساطلعكم على عدة عيوب جسيمة يجب تداركها ... للعلم انا مؤيد للنظام الجديد بقوة بشرط تدارك هذه العيوب من خلال رأي مدرسي الجامعة وكذلك الانتقاد المقبول من الطلاب وليس الانتقادات الكاذبة التي تبقي على المحاباة والواسطة ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
صالح
صبرا ال ياسر ان موعدكم الجنة عذاب الدنيا مش عذاب وان غداً لناظره قريب - ان شاء الله - ... تعليقا على الخبر ...جرحى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق قطاع غزة
هل عملية منظار الحالب وعملية ازالة دعامة الحالب فيهم خطورة او تسبب ضرر للحالب؟ ... تعليقا على الخبر ...اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية
حسام بونس
مين سمعك عندي اصابة بالفصل مع اعاقة دائمه بالرجل اليسرى واحتكاك شديد باليمنى وطلبوا تصوير رنين بتاريخ 1/12 /2018 دوري طلع يوم15/9/2019يعني لما اصير بدون رجل حسبنا الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
المناصير
كثرة القرارات ينتج عنها عدم ثقه بالجامعه وقلة هيبه للمحاضرين اتركو القرار كما هو في السابق افظل للجامعه ولطلاب ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018