إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:40:51 PM
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"

عاد الكونغرس الأميركي مجددا، إلى التحقيق في وقائع رصد أجسام طائرة غريبة، سجلت قبل 14 عاما، وسط آمال بأن تكشف هذه التحقيقات، أمورا عن كائنات فضائية محتملة، أو تهديدا محتملا للأمن القومي الأميركي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي ستركز على واقعة سجلت سنة 2004 ، حين رصد طياران في القوات البحرية، أجساما طائرة غريبة تتحرك بسرعة.

وذكر مصدر من اللجنة، أن الطيارين الأميركيين تمكنوا في تلك الحادثة، من توثيق الأجسام الغريبة، بمقطع فيديو، الأمر الذي يتيح مادة مهمة للتحقيق.

فضلا عن ذلك، جرى الاستماع إلى الطيارين اللذين رصدا الأجسام، فيما جرى استدعاء شخص يعمل في قسم الرصد الفضائي، لتوضيح ما حصل.

وقال أحد الطيارين، إن الجسم الذي رصده على نحو مفاجئ في الجو، لا يشبه أي شيء آخر رآه طيلة حياته، وذلك بالرغم من عمله في مجال الطيران.

وإلى جانب هذا التحقيق، تشرف لجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب الأميركي، على تحقيق مواز حول الأجسام الطائرة الغريبة، التي رصدها الطياران الأميركيان قبل أعوام طويلة.

ويحاول التحقيق استجلاء الأمور، حتى يقدّر ما إذا كانت هذه الأجسام، تشكل أي تهديد محدق بالأمن القومي الأميركي في المستقبل.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية، قد أعلنت خلال العام الماضي، أنها استخدمت برنامجا غامضا لرصد الأجسام الطائرة الغريبة، التي تحلق بسرعة دون قوة دفع ظاهرة بين عامي 2007 و2012.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:40:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018