الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:40:51 PM
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"

عاد الكونغرس الأميركي مجددا، إلى التحقيق في وقائع رصد أجسام طائرة غريبة، سجلت قبل 14 عاما، وسط آمال بأن تكشف هذه التحقيقات، أمورا عن كائنات فضائية محتملة، أو تهديدا محتملا للأمن القومي الأميركي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي ستركز على واقعة سجلت سنة 2004 ، حين رصد طياران في القوات البحرية، أجساما طائرة غريبة تتحرك بسرعة.

وذكر مصدر من اللجنة، أن الطيارين الأميركيين تمكنوا في تلك الحادثة، من توثيق الأجسام الغريبة، بمقطع فيديو، الأمر الذي يتيح مادة مهمة للتحقيق.

فضلا عن ذلك، جرى الاستماع إلى الطيارين اللذين رصدا الأجسام، فيما جرى استدعاء شخص يعمل في قسم الرصد الفضائي، لتوضيح ما حصل.

وقال أحد الطيارين، إن الجسم الذي رصده على نحو مفاجئ في الجو، لا يشبه أي شيء آخر رآه طيلة حياته، وذلك بالرغم من عمله في مجال الطيران.

وإلى جانب هذا التحقيق، تشرف لجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب الأميركي، على تحقيق مواز حول الأجسام الطائرة الغريبة، التي رصدها الطياران الأميركيان قبل أعوام طويلة.

ويحاول التحقيق استجلاء الأمور، حتى يقدّر ما إذا كانت هذه الأجسام، تشكل أي تهديد محدق بالأمن القومي الأميركي في المستقبل.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية، قد أعلنت خلال العام الماضي، أنها استخدمت برنامجا غامضا لرصد الأجسام الطائرة الغريبة، التي تحلق بسرعة دون قوة دفع ظاهرة بين عامي 2007 و2012.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:40:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018