فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:40:51 PM
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"
بعد صمت أعوام.. الكونغرس يحقق حول أجسام "طائرة غريبة"

عاد الكونغرس الأميركي مجددا، إلى التحقيق في وقائع رصد أجسام طائرة غريبة، سجلت قبل 14 عاما، وسط آمال بأن تكشف هذه التحقيقات، أمورا عن كائنات فضائية محتملة، أو تهديدا محتملا للأمن القومي الأميركي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي ستركز على واقعة سجلت سنة 2004 ، حين رصد طياران في القوات البحرية، أجساما طائرة غريبة تتحرك بسرعة.

وذكر مصدر من اللجنة، أن الطيارين الأميركيين تمكنوا في تلك الحادثة، من توثيق الأجسام الغريبة، بمقطع فيديو، الأمر الذي يتيح مادة مهمة للتحقيق.

فضلا عن ذلك، جرى الاستماع إلى الطيارين اللذين رصدا الأجسام، فيما جرى استدعاء شخص يعمل في قسم الرصد الفضائي، لتوضيح ما حصل.

وقال أحد الطيارين، إن الجسم الذي رصده على نحو مفاجئ في الجو، لا يشبه أي شيء آخر رآه طيلة حياته، وذلك بالرغم من عمله في مجال الطيران.

وإلى جانب هذا التحقيق، تشرف لجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب الأميركي، على تحقيق مواز حول الأجسام الطائرة الغريبة، التي رصدها الطياران الأميركيان قبل أعوام طويلة.

ويحاول التحقيق استجلاء الأمور، حتى يقدّر ما إذا كانت هذه الأجسام، تشكل أي تهديد محدق بالأمن القومي الأميركي في المستقبل.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية، قد أعلنت خلال العام الماضي، أنها استخدمت برنامجا غامضا لرصد الأجسام الطائرة الغريبة، التي تحلق بسرعة دون قوة دفع ظاهرة بين عامي 2007 و2012.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:40:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023