القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:36:51 PM
مودريتش يصدم عشاقه.."لا أستحق الفوز بالكرة الذهبية"
مودريتش يصدم عشاقه.."لا أستحق الفوز بالكرة الذهبية"

أكد نجم المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لوكا مودريتش أنه لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي لوجود لاعبين آخرين أفضل منه، على حد قوله.

وحددت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الكروية الثالث من ديسمبر المقبل في باريس موعدا لتسليم جائزة الكرة الذهبية الثالثة والستين في تاريخها لأفضل لاعب في العالم.

وقال مودريتش في حديث لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب: "لن تسمعني أقول إنني أستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية فهناك آخرون يستحقونها".

ورشح النجم الكرواتي 5 لاعبين للفوز بالكرة الذهبية وهم، الثلاثي الفرنسي: رفائيل فاران، أنطوان غريزمان وكيليان مبابي، إضافة إلى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرجنتيني وليونيل ميسي، اللذين احتكرا اللقب في آخر 10 سنوات بالتساوي فيما بينهما.

وأشار نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا إلى أن الجائزة يجب أن تذهب إلى أحد الفرنسيين الثلاثة، الفائزين بكأس العالم 2018، وفضل أن تكون من نصيب أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.  


وحصل لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك بعد موسم استثنائي قدمه مع ناديه ريال مدريد الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب بلاده الذي بلغ نهائي مونديال روسيا 2018.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:36:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023