إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:36:51 PM
مودريتش يصدم عشاقه.."لا أستحق الفوز بالكرة الذهبية"
مودريتش يصدم عشاقه.."لا أستحق الفوز بالكرة الذهبية"

أكد نجم المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لوكا مودريتش أنه لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي لوجود لاعبين آخرين أفضل منه، على حد قوله.

وحددت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الكروية الثالث من ديسمبر المقبل في باريس موعدا لتسليم جائزة الكرة الذهبية الثالثة والستين في تاريخها لأفضل لاعب في العالم.

وقال مودريتش في حديث لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب: "لن تسمعني أقول إنني أستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية فهناك آخرون يستحقونها".

ورشح النجم الكرواتي 5 لاعبين للفوز بالكرة الذهبية وهم، الثلاثي الفرنسي: رفائيل فاران، أنطوان غريزمان وكيليان مبابي، إضافة إلى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرجنتيني وليونيل ميسي، اللذين احتكرا اللقب في آخر 10 سنوات بالتساوي فيما بينهما.

وأشار نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا إلى أن الجائزة يجب أن تذهب إلى أحد الفرنسيين الثلاثة، الفائزين بكأس العالم 2018، وفضل أن تكون من نصيب أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.  


وحصل لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك بعد موسم استثنائي قدمه مع ناديه ريال مدريد الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب بلاده الذي بلغ نهائي مونديال روسيا 2018.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:36:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018