الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:36:51 PM
مودريتش يصدم عشاقه.."لا أستحق الفوز بالكرة الذهبية"
مودريتش يصدم عشاقه.."لا أستحق الفوز بالكرة الذهبية"

أكد نجم المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لوكا مودريتش أنه لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي لوجود لاعبين آخرين أفضل منه، على حد قوله.

وحددت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الكروية الثالث من ديسمبر المقبل في باريس موعدا لتسليم جائزة الكرة الذهبية الثالثة والستين في تاريخها لأفضل لاعب في العالم.

وقال مودريتش في حديث لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب: "لن تسمعني أقول إنني أستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية فهناك آخرون يستحقونها".

ورشح النجم الكرواتي 5 لاعبين للفوز بالكرة الذهبية وهم، الثلاثي الفرنسي: رفائيل فاران، أنطوان غريزمان وكيليان مبابي، إضافة إلى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرجنتيني وليونيل ميسي، اللذين احتكرا اللقب في آخر 10 سنوات بالتساوي فيما بينهما.

وأشار نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا إلى أن الجائزة يجب أن تذهب إلى أحد الفرنسيين الثلاثة، الفائزين بكأس العالم 2018، وفضل أن تكون من نصيب أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.  


وحصل لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك بعد موسم استثنائي قدمه مع ناديه ريال مدريد الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب بلاده الذي بلغ نهائي مونديال روسيا 2018.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:36:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018