"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:58 AM
هواوي (nova 3i) عنوانك المثالي للتميز
هواوي (nova 3i) عنوانك المثالي للتميز

 منذ اللحظة الأولى لإطلاق nova 3i، كان هناك مكان مخصص له على رفوف أسواق الأجهزة الذكية وفي قسم الأجهزة الأكثر مبيعاً، وذلك بفضل ما يحتويه من مواصفات وتقنيات تلاقي رغبات الزبائن، وتقدم لهم كل ما يحتاجونه في جهاز واحد. ومع كل الضجة التي أحدثها إطلاقه والانتشار الذي حققه، يعتبر nova 3i حلقة جديدة في نجاح السلسلة التي لم تتوقف عن كسر حواجز مؤشرات الهواتف الذكية، فكان تعويل Huawei على سلسلة nova في محله، ولم تخذل التوقعات أبداً بل فاقتها بأشواط!

ومن أهم ما جاء به جهاز nova 3i الكاميرا الأمامية فائقة الأداء بتركيز 24+2 ميغابيكسل، مدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي التي يقدمها معالج Kirin 710، والعديد من التقنيات والمحسنات التي تعمل متماثلة مع ما يحتاجه المشهد ضمن السيناريوهات المختلفة التي يتعرف عليها المعالج، ليقدم التعديلات التلقائية لكل عنصر بشكل منفصل وبما تقتضيه الحاجة.

تتخطى كاميرات nova 3i الإضاءة الخافتة مهما كانت درجتها، لتقدم أعلى نسبة امتصاص ضوئي، لإظهار أدق التفاصيل وبالتالي "سيلفي" أكثر  وضوحاً على الإطلاق. أما الـ 3D portrait lighting فتعمل على إبراز الحواف والتفريق بين العنصر والخلفية بذكاء وتقدم التركيز المطلوب على العناصر مع إضفاء التعديل "التجميلي" عند الطلب. أما كاميرا nova 3i الرئيسية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع أخرى بـ 2 ميغابيكسل لمناسبة الأبعاد ومنح التجربة ما تحتاجه من وضوح.

ولزيادة قدرة الجهاز على إبهارك، يقدم nova 3i 128 جيجابايت من المساحة التخزينية الداخلية، ليتسع لكل ما يلزم من بيانات، صور، فيديوهات وغيرها. وبالإضافة إلى قدرات الأداء الهائلة، يأتي nova 3i بتصميم انسيابي أنيق وانحناءات زجاجية ثلاثية الأبعاد تتلاقى مع شاشة فائقة الوضوح بحجم 6.3 إنش واحدث جيل من تقنية FullView Display، وبألوان تناسب أذواق المستخدمين ومنها : الأسود، وتدرجات اللون الأزرق الأرجواني الخاصة بعملاق الصناعة التقنية Huawei.

كل ما سبق ذكره من مواصفات وأكثر في متناول يدك بمجرد اقتنائك nova 3i الذي أصبح متاحاً الآن في الأسواق المحلية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 18, 2018 - 12:23:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023