حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:09:54 AM
بعد المعركة الكلامية.. مكالمة سلام بين ميسي ومارادونا
بعد المعركة الكلامية.. مكالمة سلام بين ميسي ومارادونا


ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، سيتصل الثلاثاء بمواطنه ليونيل ميسي، لتبديد سوء التفاهم الذي نجم عن تصريحات مثيرة، اعتبرت مسيئة لنجم برشلونة الإسباني.
وانتقد أسطورة كرة القدم، مارادونا، بشكل ساخر، نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا إنه لا يصلح لقيادة منتحب بلاده، "فهو يذهب إلى دورة المياه حوالي 20 مرة قبل بداية المباريات".

وأضاف أسطورة الأرجنتين: "إذا كنت مديرا فنيا للأرجنتين ربما لم أكن سأستدعي ميسي بسبب أدائه مع التانغو، ولكن سأجعله يعيد حساباته ثم يأتي ويلعب مع منتخب بلاده كما أريد".

وقال محامي مارادونا، إن موكله سيجري اتصالا لأجل توضيح الأمور لميسي على اعتبار أن فهمها قد أسيء، لكن اللاعب المثير للجدل لن يقدم أي اعتذار عما صدر منه.

وسيحاول مارادونا أن ينحي باللائمة على أسئلة الصحفي الذي قام باستجوابه، وفي تصريح مثير، أوضح ماتيس مورلا أن مارادونا كان يدافع عن ميسي ولا يهاجمه.

وردا على تصريحات مارادونا اللاذعة، قال ماكسي بيانكوتشي، أحد أقارب ميسي: "من الجهل التقليل من ليو (ميسي)".

وأضاف بيانكوتشي، وهو لاعب محترف في دوري بالبارغواي: "من المحزن رؤية شخص يوصف "بالقائد" يتكلم بشكل سيء تجاه أفضل لاعب لدينا وقد يبقى الأفضل لفترة طويلة".

كما إشار إلى سوء توقيت توجيه انتقادات لميسي: "كما أتت الانتقادات في وقت يجب أن يكون فيه (مارادونا) مساندا لعملية إعادة بناء المنتخب، وهو أمر ادعى أنه يقف خلفه".

وقد يشعل رد قريب ميسي حربا كلامية بين الأسطورتين، خاصة مع التاريخ الطويل لمارادونا بالتصريحات "اللاذعة" التي لا تعترف باللباقة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 17, 2018 - 12:09:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023