محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 16/10/2018 توقيت عمان - القدس 9:32:38 AM
بيان أمني: مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
بيان أمني: مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء

الحقيقة الدولية - عمان

قال بيان أمني صدر الثلاثاء عن قوات الدرك والأمن العام إنه وفي إطار العمل الأمني المتواصل للقبض على الخارجين على القانون، نفذت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام فجر اليوم مداهمة للقبض على مجموعة من المطلوبين الخطيرين جدا والمسلحين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام قبل أيام في حي الزواهرة في الزرقاء.

 

وقال البيان إن المداهمة نفذت بعد تتبع ورصد و جمع المعلومات حول أولئك الأشخاص المطلوبين، وهم من مكرري الجرائم وبحقهم عشرات القيود، والعديد من الطلبات في قضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين، والشروع بالقتل والسرقات، وغيرها، تم تحديد مكان تواجدهم في أحد المنازل في حي الزواهرة.

 

وأضاف البيان أن القوة الأمنية طوقت المنزل وأحكمت سيطرتها عليه متوخية أعلى درجات الحيطة والحذر وطلبت منهم تسليم انفسهم، إلا أن المطلوبين بادروا بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة، وبشكل مباشر بقصد القتل حيث تم الرد عليهم وفق قواعد الإشتباك مما أدى الى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على خمسة آخرين، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.

 

واختتم البيان أن الأجهزة الأمنية ستظل على الدوام حريصة على سيادة القانون وإنفاذه بعدالة وحزم، تتصدى لكل من يحاول المساس بأمن الوطن، مهيبة بجميع المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ونبذ جميع المطلوبين والمجرمين للحفاظ على مجتمعنا آمناً، ومؤكدة بأن الحملات الأمنية لإلقاء القبض على جميع المطلوبين والخارجين عن القانون متواصلة ومستمرة، حتى تخليص المجتمع من شرورهم.

Tuesday, October 16, 2018 - 9:32:38 AM
التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي
16/10/2018 - 12:10:07 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018