"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:15:44 AM
8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي
8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي


نشر موقع "نوترشن بلانت" 8 استخدامات غير مألوفة وعجيبة لمشروب "بيبسي" الغازي، الذي يلاقي شعبية كبيرة في عدد من دول العالم.

1- المرحاض: حمض الفوسفوريك المتوفر في "بيبسي" يذيب الأوساخ والبقع، من خلال رش لترين من بيبسي في مرحاضك وتركها لمدة ساعة.

2- الفرن: قم بتبليل فرنك بهذا المشروب وتركه طوال الليل. وفي الصباح، يكفي أن تفرك قليلا وستلاحظ الفرق.     

3- الغلاية الكهربائية: املأ غلايتك ببيبسي واجعلها تغلي، وستكتشف أن كل البقع الموجودة داخلها أزيلت.

4- العملات القديمة: يمكن للمشروب الغازي أن يجعل العملات القديمة تبدو وكأنها جديدة.

5- الحشرات: لتجنب الحشرات المزعجة في بيتك، ضع كوبا من البيبسي على الأرض بالقرب من باب المنزل.

6- إزالة الصدأ: تعد الصودا فعالة في إذابة الصدأ.

7- المجوهرات: يمكنك تنظيف مجوهراتك بكأس من البيبسي وفرشاة أسنان. ملاحظة: لا ينصح باستخدامه للمجوهرات الثمينة.

8- الأرضية: إذا كانت أرضية بيتك أو حمامك قذرة، اسكب بعضا من البيبسي على البقع المزعجة، واتركها لضعة دقائق، ثم قم بتنظيف الأرضية كالمعتاد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, October 16, 2018 - 12:15:44 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023