أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:42:18 PM
"فراج والعرموطي": العلمانية تحارب الدين الاسلامي وتعاليمه... فيديو
"فراج والعرموطي": العلمانية تحارب الدين الاسلامي وتعاليمه... فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال رئيس جمعية أنصار الفضيلة الأردني حاتم العرموطي، إن العلمانية بمفهومها الشائع مصطلح مضلل، وتهدف لإقصاء الدين وفصله بشكل كامل عن الحياة.

وأضاف عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع رئيس مبادرة أردنيون ضد العلمانية فائق فراج، مساء الإثنين، أن العلمانية تحارب الدين وتعاليمه، وتدعو للتحرر بعيداً عن الدين.

وبيّنَ أن الدول العلمانية في العصر الحديث تسيء لسمعة الإسلام، عبر ربطه بالإرهاب والتطرف والمجازر، مشيراً أن هذه الدول انتهكت حقوق الإنسان ومارست إجرامها تحت بند الحضارة للسيطرة على دول العالم الثالث.

وكشف أن العلمانية تدعو للانحلال الأخلاقي من باب التطور والتقدم، كما أنها تريد للمرأة أن تصبح سلعة "رخيصة" عبر دعوتها للتعري والتحرر، كما تهدف إلى محاربة العادات والتقاليد الأصيلة المتجذرة في مجتمعاتنا.

وطالب العرموطي الحكومة الأردنية بالتصدي للعلمانية عبر وزارتي الأوقاف والتربية والتعليم، والتركيز على البعد الديني في تربية الشباب. 

من جانبه قال فراج إن العلمانية تعمل في المقام الأول على التفريغ النفسي والاجتماعي للمواطن لتجذبه نحو أفكارها.

وأوضح أن ما بين الإسلام والعلمانية هو خلاف وليس اختلاف، ولا يمكنهما أن يتفقا أو يلتقيا، مشيراً أن العلمانية تحارب الإسلام وتهدف لإقصائه بشكل كامل. 

وأفاد أن العلمانيين يسعون لتغيير اجتماعي كامل، عبر تغييب الدين والقرآن الكريم عن حياة الناس، ليتسنى لهم بث أفكارهم في المجتمعات العربية والتي تخالف تعاليم الدين والعادات والتقاليد.

ولفت أن العلمانية تسعى لتفريق وتمزيق الأسرة والعشيرة، التي تعمل على تحصين أبنائها من الأفكار المسمومة التي يروج لها العلمانيون.

Monday, October 15, 2018 - 11:42:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023