القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 15/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:42:18 PM
"فراج والعرموطي": العلمانية تحارب الدين الاسلامي وتعاليمه... فيديو
"فراج والعرموطي": العلمانية تحارب الدين الاسلامي وتعاليمه... فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال رئيس جمعية أنصار الفضيلة الأردني حاتم العرموطي، إن العلمانية بمفهومها الشائع مصطلح مضلل، وتهدف لإقصاء الدين وفصله بشكل كامل عن الحياة.

وأضاف عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع رئيس مبادرة أردنيون ضد العلمانية فائق فراج، مساء الإثنين، أن العلمانية تحارب الدين وتعاليمه، وتدعو للتحرر بعيداً عن الدين.

وبيّنَ أن الدول العلمانية في العصر الحديث تسيء لسمعة الإسلام، عبر ربطه بالإرهاب والتطرف والمجازر، مشيراً أن هذه الدول انتهكت حقوق الإنسان ومارست إجرامها تحت بند الحضارة للسيطرة على دول العالم الثالث.

وكشف أن العلمانية تدعو للانحلال الأخلاقي من باب التطور والتقدم، كما أنها تريد للمرأة أن تصبح سلعة "رخيصة" عبر دعوتها للتعري والتحرر، كما تهدف إلى محاربة العادات والتقاليد الأصيلة المتجذرة في مجتمعاتنا.

وطالب العرموطي الحكومة الأردنية بالتصدي للعلمانية عبر وزارتي الأوقاف والتربية والتعليم، والتركيز على البعد الديني في تربية الشباب. 

من جانبه قال فراج إن العلمانية تعمل في المقام الأول على التفريغ النفسي والاجتماعي للمواطن لتجذبه نحو أفكارها.

وأوضح أن ما بين الإسلام والعلمانية هو خلاف وليس اختلاف، ولا يمكنهما أن يتفقا أو يلتقيا، مشيراً أن العلمانية تحارب الإسلام وتهدف لإقصائه بشكل كامل. 

وأفاد أن العلمانيين يسعون لتغيير اجتماعي كامل، عبر تغييب الدين والقرآن الكريم عن حياة الناس، ليتسنى لهم بث أفكارهم في المجتمعات العربية والتي تخالف تعاليم الدين والعادات والتقاليد.

ولفت أن العلمانية تسعى لتفريق وتمزيق الأسرة والعشيرة، التي تعمل على تحصين أبنائها من الأفكار المسمومة التي يروج لها العلمانيون.

Monday, October 15, 2018 - 11:42:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرس بالحامعة
النظام الجديد له إيجابيات وله عيوب ... لتفادي أكبر قدر من العيوب يجب على إدارة الجامعة طلب المشورة والتغذية الراجعة من المدرسين حتى تتدارك العيوب واذا كنتم مهتمين ساطلعكم على عدة عيوب جسيمة يجب تداركها ... للعلم انا مؤيد للنظام الجديد بقوة بشرط تدارك هذه العيوب من خلال رأي مدرسي الجامعة وكذلك الانتقاد المقبول من الطلاب وليس الانتقادات الكاذبة التي تبقي على المحاباة والواسطة ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
صالح
صبرا ال ياسر ان موعدكم الجنة عذاب الدنيا مش عذاب وان غداً لناظره قريب - ان شاء الله - ... تعليقا على الخبر ...جرحى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق قطاع غزة
هل عملية منظار الحالب وعملية ازالة دعامة الحالب فيهم خطورة او تسبب ضرر للحالب؟ ... تعليقا على الخبر ...اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية
حسام بونس
مين سمعك عندي اصابة بالفصل مع اعاقة دائمه بالرجل اليسرى واحتكاك شديد باليمنى وطلبوا تصوير رنين بتاريخ 1/12 /2018 دوري طلع يوم15/9/2019يعني لما اصير بدون رجل حسبنا الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
المناصير
كثرة القرارات ينتج عنها عدم ثقه بالجامعه وقلة هيبه للمحاضرين اتركو القرار كما هو في السابق افظل للجامعه ولطلاب ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018