إصابة شرطي في صويلح خلال محاولة السيطرة على شخص هدد يقتل أمه وأخواته شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 15/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:42:18 PM
"فراج والعرموطي": العلمانية تحارب الدين الاسلامي وتعاليمه... فيديو
"فراج والعرموطي": العلمانية تحارب الدين الاسلامي وتعاليمه... فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال رئيس جمعية أنصار الفضيلة الأردني حاتم العرموطي، إن العلمانية بمفهومها الشائع مصطلح مضلل، وتهدف لإقصاء الدين وفصله بشكل كامل عن الحياة.

وأضاف عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع رئيس مبادرة أردنيون ضد العلمانية فائق فراج، مساء الإثنين، أن العلمانية تحارب الدين وتعاليمه، وتدعو للتحرر بعيداً عن الدين.

وبيّنَ أن الدول العلمانية في العصر الحديث تسيء لسمعة الإسلام، عبر ربطه بالإرهاب والتطرف والمجازر، مشيراً أن هذه الدول انتهكت حقوق الإنسان ومارست إجرامها تحت بند الحضارة للسيطرة على دول العالم الثالث.

وكشف أن العلمانية تدعو للانحلال الأخلاقي من باب التطور والتقدم، كما أنها تريد للمرأة أن تصبح سلعة "رخيصة" عبر دعوتها للتعري والتحرر، كما تهدف إلى محاربة العادات والتقاليد الأصيلة المتجذرة في مجتمعاتنا.

وطالب العرموطي الحكومة الأردنية بالتصدي للعلمانية عبر وزارتي الأوقاف والتربية والتعليم، والتركيز على البعد الديني في تربية الشباب. 

من جانبه قال فراج إن العلمانية تعمل في المقام الأول على التفريغ النفسي والاجتماعي للمواطن لتجذبه نحو أفكارها.

وأوضح أن ما بين الإسلام والعلمانية هو خلاف وليس اختلاف، ولا يمكنهما أن يتفقا أو يلتقيا، مشيراً أن العلمانية تحارب الإسلام وتهدف لإقصائه بشكل كامل. 

وأفاد أن العلمانيين يسعون لتغيير اجتماعي كامل، عبر تغييب الدين والقرآن الكريم عن حياة الناس، ليتسنى لهم بث أفكارهم في المجتمعات العربية والتي تخالف تعاليم الدين والعادات والتقاليد.

ولفت أن العلمانية تسعى لتفريق وتمزيق الأسرة والعشيرة، التي تعمل على تحصين أبنائها من الأفكار المسمومة التي يروج لها العلمانيون.

Monday, October 15, 2018 - 11:42:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018