ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟ طرق لتقليل خطر الإصابة بسرطان فتاك حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/10/2018 توقيت عمان - القدس 9:50:11 PM
مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز

الحقيقة الدولية - عمان

ذكرت الأمانة العامة في مجلس النواب أن جلسات المجلس اعتبارا من الجلسة المقبلة ستعقد بشكل مؤقت في قاعة عاكف الفايز بدار مجلس النواب.

وأوضحت في بيان لها أن السبب في عقد الجلسات خارج القبة يعود لأعمال صيانة شاملة تجري على القبة، وتشتمل على تزويد القبة بأنظمة حديثة، وتحديث أجهزة الصوتيات كاملة، والأجهزة الخاصة بتصويت النواب، وشاشات تتضمن جداول الأعمال عند كل مقعد مخصص للنائب مزودة بجميع الخدمات والمراجع والتقارير التي يحتاجها النائب.

وأضافت أن عملية الصيانة تشتمل على تزويد القبة بمختلف الخدمات الإلكترونية التي تمكن من بث الجلسات بتقنية عالية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وكذلك شاشات عرض داخل القبة، وكاميرات حديثة تقوم بتقديم خدمة نقل مجريات الجلسات لقنوات التلفزة ومختلف وسائل الإعلام.

وقالت إن تلك الخطوة تأتي استكمالا لخطواتها في سبيل الوصول إلى برلمان إلكتروني، حيث سبق للمجلس وأن شرع بعملية الاستغناء عن الأوراق واستبدالها بالأجهزة اللوحية، مثلما شرع في مشروع للطاقة الشمسية أسهم في خفض كبير عى فاتورة الطاقة بالمجلس.

وأوضحت أن العملية التي ستستغرق قرابة 45 يوماً، وهي منحة كاملة من الإتحاد الأوروبي وتأتي في إطار الشراكة والتعاون ضمن مشروع دعم الاتحاد الأوروبي للمؤسسات الديمقراطية الاردنية والتنمية

Sunday, October 14, 2018 - 9:50:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023