القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 12/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:11:57 AM
حماس تبارك عملية "حوارة" وتؤكد أن شعبنا سيواصل توجيه ضرباته
حماس تبارك عملية "حوارة" وتؤكد أن شعبنا سيواصل توجيه ضرباته

باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مساء الخميس، عملية الطعن البطولية التي نفذت ظهر اليوم على حاجز حوارة جنوبي نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، مؤكدة أن شعبنا سيواصل توجيه ضرباته للاحتلال حتى رحيله عن أرضنا.

وقالت حماس إن العملية البطولية التي نفذها أحد أبطال شعبنا قرب حاجز حوارة الاحتلالي المقام على أراضي نابلس "تأتي في سياق الرد على غطرسة الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة ضد شعبنا ومقدساتنا".

وأكدت أن نجاح المقاومين في الضفة المحتلة في تنفيذ عملياتهم في ظل حالة القمع والملاحقة التي يحاول الاحتلال فرضها يعد دليلًا على فشل المنظومة الأمنية لهذا المحتل، وستبقى مقاومة شعبنا توجه له الضربات حتى رحيله عن أرضنا.

وأضافت حماس: "إننا أمام هذه العمليات النوعية التي ينفذها أبناء الضفة لنحيي صمود شعبنا وإصراره على المقاومة مهما كلف ذلك من ثمن".

وتابعت بالقول: "عملية الطعن اليوم تشكل صفعة للمحتل الذي ما زال يتخبط في بحثه عن منفذ عملية بركان البطولية لليوم الرابع تواليا".

وجددت حماس تأكيدها على حق شعبنا في المقاومة، وقالت للاحتلال: "لا أمن لك ولمستوطنيك على أرض فلسطين".

وشددت على أنه "طالما استمر الاحتلال وواصل تدنيسه للأقصى وحصاره لشعبنا في غزة؛ فستبقى المقاومة خيارنا حتى كنسه عن أرضنا".

فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حصارًا مشددًا على مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، عقب عملية الطعن التي جرت عند حاجز حوارة جنوب المدينة، وانسحاب المنفذ من المكان.

وأعلن الاحتلال ظهر اليوم إصابة جندي بجراح خطرة نتيجة تعرضه للطعن قرب حاجز حوارة، وإصابة مستوطنة خلال إطلاق النار على المنفذ الذي تمكن من مغادرة الموقع بسلام.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 12, 2018 - 12:11:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018