القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:17:39 PM
الشرطة البريطانية تتخذا قرارا بشأن أزمة محمد صلاح
الشرطة البريطانية تتخذا قرارا بشأن أزمة محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة صباح اليوم الخميس، عن ملابسات التهمة الموجهة للاعب الدولي المصري محمد صلاح، بعد استخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، قالت شرطة الميرسيسايد في ليفربول، إن  الدولي المصري ونجم ليفربول، محمد صلاح لن يواجه أي محاكمة بعد الادعاءات باستخدامه الهاتف في أثناء قيادته للسيارة في إنجلترا.

وأوضحت الشرطة، أنه لا توجد أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء حيال هذا، مؤكدة أن "صلاح" تلقى نصيحة حول "استخدام الهاتف المحمول في مركبة" بعد مناقشات معه من قبل الضابط الموجود في الشارع وقتها.

وكانت نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن متحدث باسم ليفربول أن "النادى، وبعد تشاور مع اللاعب، رفع إلى شرطة ميرسيسايد (شمال غرب البلاد حيث تقع المدينة) الشريط والظروف المحيطة بالتقاطه".

وأضاف "لقد تحدثنا أيضا إلى اللاعب وسنتابع الموضوع داخليا، مشيرا إلى أنه لن يدلى النادى أو اللاعب بأى تعليق إضافي حول هذا الموضوع".

ويظهر الشريط الذى يمتد لنحو دقيقة وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى فى إنجلترا، صلاح جالسا خلف مقود سيارته على طريق مزدحم يستخدم هاتفه الخليوى، من دون التحدث عبره، وبدا أن الشريط التقطه مشجعون وقفوا إلى جانب الطريق المزدحم، وطلب بعضهم من صلاح (26 عاما) التوقيع على تذكارات، من دون تجاوب من قبل اللاعب الذى أبقى زجاج سيارته مغلقا، وأظهر الشريط أيضا أن صلاح واصل استخدام الهاتف أثناء التقدم البطيء للسيارة.

وأكدت الشرطة عبر حسابها على "تويتر" أنها "أبلغت بوجود شريط يظهر لاعب كرة قدم يستخدم هاتفه الخليوي أثناء القيادة. لقد تم تحويل الملف الى القسم المختص. شكرا على إبلاغنا بذلك".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 11, 2018 - 11:17:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018