القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:06:43 PM
رسالة وتهديد غاضب من حبيب نورمحمدوف
رسالة وتهديد غاضب من حبيب نورمحمدوف

أرسل بطل العالم الروسي، حبيب نورمحمدوف، اليوم الخميس، رسالة شديدة اللهجة إلى اتحاد "ufc" للفنون القتالية، المتعاقد معه.

وهدد نورمحمدوف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بتركه لاتحاد الـ "ufc"، في حال أن صدر قرار بفصل زملائه، الذين شاركوا في الشجار الفوضوي، الذي وقع عقب فوزه على غريمه الأيرلندي، كونور مكريغور، في بطولة "ufc 229".

وتأتي تهديدات حبيب نومحمدوف، بعد يوم من لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من أجل تهنئته على الفوز ببطولة العالم للوزن الخفيف.

ووصف بوتين، روسيا، خلال لقائه مع محمدوف بأسرة متماسكة بين أفرادها، يمكن أن يحدث ضمنها "أي شيء"، إلا أنها مستعدة دائما للرد على أي هجوم خارجي.

وقال بوتين خلال لقائه بطل العالم حبيب نورمحمدوف، الذي أحرز مؤخرا حزام بطولة "يو إف سي": "نحن داخل البلاد، كما أعتقد، نحن أسرة كبيرة. وداخل الأسرة يمكن أن يحدث أي شيء، ومن الضروري أن نتحاشى السلوك المتطرف، وعدم السماح بأية قفزات. يجب السعي للتوصل إلى توافق وفهم متبادل".
وأضاف بوتين خلال اللقاء الذي حضره والد المصارع الروسي "بالطبع داخل الأسرة يمكن أن يحدث أي شيء، ولكن نحن لا نسمح أبداً لأنفسنا بتخطي أطر معينة، ولكن إذا هوجمنا من الخارج، فهنا ليس فقط أنت، بل كلنا سنقفز بشكل يجعل لقفزنا وقعاً مدوياً"، مضيفاً "لكن من الأفضل ألا نسمح لذلك أن يحدث".

وفي وقت سابق، وردت أنباء عن تجميد اللجنة الرياضية في ولاية نيفادا لمبلغ مليوني دولار، وهي ما استحقه حبيب نورمحمدوف مقابل نزاله مع الأيرلندي ماكجريجور الذي تلقى ثلاثة ملايين دولار، حتى نهاية التحقيق في الحادث، وبعد دراسة المحققين لتسجيل أحداث النزال، قررت اللجنة تقديم شكوى ضد الأيرلندي أيضا.

يذكر أن النزال بين الرجلين الذي انتهى في الجولة الرابعة من النزال لصالح الروسي، تخلله في النهاية خلاف بين الرجلين تسبب بقفز البطل الروسي من الحلبة وعراكه مع فريق البطل الإيرلندي، الشيء الذي اعتبرته لجنة التحكيم خروجا عن الأطر الرياضية ويستلزم معاقبة البطل الروسي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 11, 2018 - 11:06:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018