القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:52:52 PM
الرزاز: نعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات .. فيديو
الرزاز: نعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات .. فيديو

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، في أول تصريح له بعد التعديل الأول: "إنه أصبح عدد الوزراء 25 وزيراً وبعض الوزراء يحمل أكثر من حقيبة".

وأضاف الرزاز، أن الهدف من ذلك البدء بشكل حثيث بمراقبة النفقات الحكومية وترشيد الجهاز الحكومي، مؤكدا "نعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات".
وبين، أن الحكومة تعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات، لافتا إلى أن حمل الوزير لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات فورا لان هذا يتطلب في بعض الأحيان تعديل قوانين وانظمة "ولكن نحن سائرون في هذا الاتجاه بشكل حثيث ومن هنا جاءت أهمية أن يستلم وزير أكثر من حقيبة".
وقال الزاز: "هناك عمل جاد تم على مدى الأشهر الماضية بوضع برنامج للحكومة على مدى السنتين القادمتين"، لافتا إلى أن "المواطن يسأل ومن حقه أن يسأل، ما هو برنامج الحكومة؟ وكيف سيطبق؟".

Thursday, October 11, 2018 - 6:52:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018