القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:52:52 PM
الرزاز: نعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات .. فيديو
الرزاز: نعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات .. فيديو

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، في أول تصريح له بعد التعديل الأول: "إنه أصبح عدد الوزراء 25 وزيراً وبعض الوزراء يحمل أكثر من حقيبة".

وأضاف الرزاز، أن الهدف من ذلك البدء بشكل حثيث بمراقبة النفقات الحكومية وترشيد الجهاز الحكومي، مؤكدا "نعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات".
وبين، أن الحكومة تعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات، لافتا إلى أن حمل الوزير لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات فورا لان هذا يتطلب في بعض الأحيان تعديل قوانين وانظمة "ولكن نحن سائرون في هذا الاتجاه بشكل حثيث ومن هنا جاءت أهمية أن يستلم وزير أكثر من حقيبة".
وقال الزاز: "هناك عمل جاد تم على مدى الأشهر الماضية بوضع برنامج للحكومة على مدى السنتين القادمتين"، لافتا إلى أن "المواطن يسأل ومن حقه أن يسأل، ما هو برنامج الحكومة؟ وكيف سيطبق؟".

Thursday, October 11, 2018 - 6:52:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018