القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:32:04 PM
تخريج طلاب معهد التدريب الفندقي من مؤسسة التدريب المهني .. مصور
تخريج طلاب معهد التدريب الفندقي من مؤسسة التدريب المهني .. مصور
 الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة 

رعى مساعد أمين عام وزارة السياحة الدكتور علي العجارمة الخميس تخريج دفعة التدريب الفندقي التابعة للتدريب المهني بالتعاون مع مجلس المحافظة اللامركزية بحضور مدراء السياحة وائل الجعنيني ومدير معهد الفسيفساء الدكتور احمد العمايرة ورئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات  ومساعد قسم المالي في مركز تدريب المهني الفيصلية بحضور الخريجين وأولياء أمورهم وعدد من أبناء المجتمع المحلي . 
وقال مساعد أمين عام وزارة السياحة الدكتور العجارمة أن تخريج هؤلاء الشباب كثمرة م ثمرات الوطن وكسر حاجز ثقافة العيب في العمل بالفنادق أو المواقع السياحية المنتشرة في محافظة مادبا . 
وأضاف أن تخريج هؤلاء الشباب والفتيات دليل غلى الوعي الذي يتحلى به الشباب إضافة قيمة جديدة على العمل في المواقع السياحية أن كانت مطاعم او فنادق من خلال الانخراط بالدورة المكثفة بعد ذلك العمل في تلك المواقع .
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات أننا اليوم استطعنا أن نوظف المئات من الشباب العاطلين عن العمل والانخراط في سوق العمل من خلال تامين مبالغ مالية من موازنة المحافظة والعمل على إنشاء دورات تعني بالشباب ووضع على الطريق الصحيح بعد انخراطهم في دورات بالعمل الفندقي والسياحي لما له الدور الكبير في التخلص من ثقافة العيب لدى الشباب . 
وأضاف أن تخريج اليوم يعتبر علامة فارقة بين الشباب ممن أراد أن يكسر ثقافة العيب بأخذ دورة الطعام والشراب او التنظيم الفندقي وتحويل طاقات الشباب إلى العمل الحقيقي وانخراطهم بسوق العمل عاملين بذلك وشق طريقهم بهذا العمل وهذه الوظيفة التي ستؤمن لهم المعيشة والسير بطريق صحيح نحو المستقبل .
وقال أحد الخريجين راكان الفساطلة أننا اليوم نقف على طريق العمل وإذ نشكر كل من قام بايصالنا إلى هذا اليوم الذي،ننتظرة بفارغ الصبر لننخرط بسوق العمل السياحي وهو أفضل الأسواق في محافظة مادبا مرحبا وشاكرا لكل من قام بتدريبهم وصقل شخصيتهم العمل وكسر حاجز ثقافة العيب .
ونشير إلى أن أعضاء مجلس المحافظة عبدالرحيم الحلايبة ونزار العبابسة قاموا بدور محوري بإنجاح هذه الدورة من خلال الوقوف جنبا إلى جنب مع المدربين وصقل شخصية المتدربين وتخريجهم اليوم ما هو إلا نتيجة مرضية لهم ولاهليهم من بعدهم والوقوف بوجه ثقافة العيب وكسر هذا الخوف في سوق العمل .

Thursday, October 11, 2018 - 6:32:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018