القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 5:16:27 PM
السفير السعودي بن تركي ينفي إجراء اتصالات مع "إسرائيل" من الأردن
السفير السعودي  بن تركي ينفي إجراء اتصالات مع "إسرائيل"  من الأردن
نفى سفير المملكة العربية السعودية في الأردن خالد بن تركي آل سعود حصول اتصالات بين الرياض وتل أبيب، لافتاً إلى أن السفارة في عمان تختص بالشأن الأردني.

وقال السفير السعودي، في مقابلة مع وكالة 'سبوتنيك'، تعليقا على حديث حول تقارب سعودي — إسرائيلي مرتقب، إنه 'لم تكن هنالك اتصالات سعودية إسرائيلية أبداً من هذه السفارة الموجودة الآن المختصة بالشأن الأردني'، وشدد 'لم نقم باتصالات'.
وزعمت صحيفة 'معاريف' العبرية، في حزيران الماضي، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى مع رئيس الوزراء “الإسرائيلي”، بنيامين نتنياهو، في الأردن، أثناء زيارة الأخير لعمان.
وادعت الصحيفة العبرية، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القصر الملكي الأردني. وذلك على هامش زيارة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، “لإسرائيل”، بصحبة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات.
وكتب جاكي حوجي، المحلل السياسي للصحيفة أن ابن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، حيث نقل صديق مقرب للكاتب “الإسرائيلي” هذه الواقعة، بدعوى أن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي و”الإسرائيلي”، سواء تحت رعاية العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، أو بدونه.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخاري

Thursday, October 11, 2018 - 5:16:27 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018