الدفاع المدني يعلن إخماد الحريق على امتداد الشريط الغوري انحسار الكتلة الهوائية الحارة.. وانخفاض على درجات الحرارة اليوم وغدا الأمن: العثور على الفتاة المتغيبة منذ ٢٠ يوما في إربد وفيات الأردن وفلسطين السبت 25 أيار 2019 مجموعة من القوات المسلحة تساهم بإخماد الحريق في الأغوار الشمالية انحسار الكتلة الهوائية الحارة.. ودرجات الحرارة اعلى من معدلها آلاف المحتجين في الجزائر يطالبون بتأجيل الانتخابات وإزاحة النخبة الحاكمة البنتاجون يحمل الحرس الثوري الإيراني مسؤولية الهجوم على ناقلات نفط قبالة الإمارات السودان.. قوى الحرية والتغيير تعلن الإضراب العراق يحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي انفجار في مسجد للسنة في باكستان وسقوط قتيلين ترامب يتحدى الكونجرس ويقر مبيعات أسلحة ضخمة للسعودية والإمارات خطوات بسيطة تجنبك خطر الكوليسترول رسالة من مورينيو لكلوب قبل نهائي التشامبينزليغ رونالدو والاغتصاب.. "تطور رسمي" يعجل باستدعائه

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 1:27:39 PM
وزير الداخلية: واجبنا الحفاظ على الامن والنظام العام وتطبيق القانون
وزير الداخلية: واجبنا الحفاظ على الامن والنظام العام وتطبيق القانون

الحقيقة الدولية - عمان

قال وزير الداخلية سمير المبيضين ان عمل الحاكم الاداري يستند بالدرجة الاولى الى تحقيق مفهوم الامن الشامل وتطبيق القانون والوقوف على مسافة واحدة من الجميع دون محاباة اوتمييز".

واضاف وزير الداخلية لدى ترؤسه اليوم الخميس في مبنى الوزارة اجتماعا لمحافظي الميدان ومدراء المديريات في مركز الوزارة ،  ان واجبنا يتمثل " باسناد مؤسسات الدولة لانجاح مهامها في خدمة الوطن والمواطن وحل قضاياه والحفاظ على الامن والنظام العام".

وبين الوزير ان حرية التعبير مصانة بالدستور وعلينا حمايتها وبنفس الوقت منع اي تجاوزات قد تحدث بحزم ووفق احكام القانون  موضحا ان تحقيق سيادة القانون وترسيخ هيبة الدولة لا يتأتى الا من خلال العمل المستمر ضمن اطار من العدالة والمساواة والحزم في انفاذ القانون.

ونوه الوزير المبيضين الى ضرورة التصدي لبعض الممارسات السلبية المخالفة للآداب والنظام العام والدخيلة على مجتمعنا ومنع حدوثها وتطبيق احكام القانون على القائمين عليها. 

واعاد وزير الداخلية التاكيد على ضرورة الاستمرار في التنسيق المشترك مع الاجهزة الامنية ووضع الخطط اللازمة لتفادي اي مشكلة قبل حدوثها مشددا على ان " غياب التنسيق يؤدي الى خلل في المنظومة الامنية وهو امر مرفوض" .

واشار الوزير المبيضين خلال الاجتماع الى ضرورة الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية وفرض الكفالات العدلية عليهم ومتابعة هذا الموضوع وخاصة في الاعياد والمناسبات.

وفي اطار الجهود المستمرة لمكافحة المخدرات قال الوزير ان هذه الآفة تستوجب تكثيف العمل ومواصلة وضع الخطط اللازمة للقضاء عليها ترويجا واتجارا وتعاطيا الى جانب اتباع الطرق الحديثة في مكافحتها لمواكبة التطورات التي تطرأ على الاساليب الجرمية واستخداماتها من قبل الخارجين على القانون.

وشدد الوزير على عدم التهاون بالاجراءات المتعلقة بالتعامل مع اي قضية مخدرات.

ووجه وزير الداخلية المحافظين الى ربط مفتعلي الشغب في الملاعب بكفالات عدلية عالية القيمة والتعامل مع هذه الظاهرة بمنتهى الحزم ووفق احكام القانون مؤكدا ان وزارة الداخلية تسعى دائما الى الحفاظ على الامن والنظام وعكس الصورة الحضارية للرياضة الاردنية داخليا وخارجيا.

وركز الوزير على ضرورة استمرار الحاكم الاداري بالتواصل مع  جميع مكونات المجتمع الاردني في كافة مواقعهم كونهم الاكثر تلمسا لهموم الناس والاعرف باحتياجاتهم ومتطلباتهم مشددا على متابعة عمل مدراء الدوائر في المحافظات للوقوف على اي خلل يواجههم اثناء تأدية مهامهم.

واستمع المبيضين لآراء وملحوظات الحكام الادرايين التي تركزت حول عدد من الموضوعات المتعلقة بطبيعة عملهم وكيفية تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين ومعالجة التحديات التي تواجههم في حياتهم اليومية.

وفي نهاية الاجتماع وجه وزير الداخلية الحكام الاداريين لاتخاذ جملة من الاجراءات المتعلقة بتطوير مهامهم وضمان تنفيذها باسرع وقت.

Thursday, October 11, 2018 - 1:27:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018