القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:10:00 PM
البحث الجنائي يضبط محتاليْن باعا ساعة مقلدة بـ3 آلاف دينار
البحث الجنائي يضبط محتاليْن باعا ساعة مقلدة بـ3 آلاف دينار

 الحقيقة الدولية - عمان

القت كوادر البحث الجنائي القبض على شخصين احتالا على مواطن من خلال بيعه ساعة مقلدة على أنها أصلية وذات قيمة مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار في العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني أن شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان من احد المواطنين بتعرضه للاحتيال من قبل شخصين مجهولين بعد ان اوهماه ان بحوزتهم ساعات تحمل علامات تجارية عالمية باهظة الثمن وبأقل من سعرها في الاسواق ، وبعد ان قام بشراء احدى تلك الساعات مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار تبين له لاحقا انها مقلدة وان الكفالة المرفقة معها مزورة ، وقد بوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهما .

واضاف المصدر ان التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين اثنين من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقات والاحتيال حيث جرى تحديد مكان تواجدهما داخل احد المنازل جنوب العاصمة وجرت مداهمتهما والقي القبض عليهما وتبين ان احدهما بحقه ٤ طلبات والاخر بحقه ٣ طلبات ، وبتفتيش المنزل تم ضبط ١١ ساعة مقلدة وبالتحقيق معهما اعترفا بالاحتيال على ذلك الشخص والتحقيقات مستمرة .

Thursday, October 11, 2018 - 12:10:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018