القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 10/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:23:24 PM
المقدم السرطاوي: القبض على صاحب "قلق 2" مهرجان بمزرعة في بيرين
المقدم السرطاوي: القبض على صاحب "قلق 2" مهرجان بمزرعة في بيرين
الحقيقة الدولية - عمان

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي انه وبإيعاز من وزير الداخلية سمير مبيضين قامت كوادر الامن الوقائي في محافظة الزرقاء بالتحقيق ومتابعة احد المنشورات الذي جرى تداوله اليوم  ويدعو خلاله احد الاشخاص لاقامة حفل مشبوه في محافظة الزرقاء منطقة بيرين  .   
  واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال ساعات ونتيجة لجمع المعلومات ومتابعتها جرى تحديد هوية ذلك الشخص حيث القي  القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه .

 وظهرت دعوة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر إعلان عن حفل لعيد ميلاد لأحد الأشخاص ، لكن الملفت للانتباه أن الدعوة مفتوحة ويستطيع أي شخص التواصل مع الرقم الموجود للحجز والحضور .

حيث يظهر مقطع فيديو تم تداوله على ” الفيسبوك” قيام احد المواطنين بالاتصال مع الرقم الموجود على الدعوة من باب الاستطلاع واظهار ما يخفيه هذا الحفل ، حيث اظهر الاتصال عدة شروط للحضور منها لبس ” الشورت ” للذكور ، والمايوه للاناث .

Wednesday, October 10, 2018 - 11:23:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018