القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 10/10/2018 توقيت عمان - القدس 11:23:24 PM
المقدم السرطاوي: القبض على صاحب "قلق 2" مهرجان بمزرعة في بيرين
المقدم السرطاوي: القبض على صاحب "قلق 2" مهرجان بمزرعة في بيرين
الحقيقة الدولية - عمان

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي انه وبإيعاز من وزير الداخلية سمير مبيضين قامت كوادر الامن الوقائي في محافظة الزرقاء بالتحقيق ومتابعة احد المنشورات الذي جرى تداوله اليوم  ويدعو خلاله احد الاشخاص لاقامة حفل مشبوه في محافظة الزرقاء منطقة بيرين  .   
  واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال ساعات ونتيجة لجمع المعلومات ومتابعتها جرى تحديد هوية ذلك الشخص حيث القي  القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه .

 وظهرت دعوة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر إعلان عن حفل لعيد ميلاد لأحد الأشخاص ، لكن الملفت للانتباه أن الدعوة مفتوحة ويستطيع أي شخص التواصل مع الرقم الموجود للحجز والحضور .

حيث يظهر مقطع فيديو تم تداوله على ” الفيسبوك” قيام احد المواطنين بالاتصال مع الرقم الموجود على الدعوة من باب الاستطلاع واظهار ما يخفيه هذا الحفل ، حيث اظهر الاتصال عدة شروط للحضور منها لبس ” الشورت ” للذكور ، والمايوه للاناث .

Wednesday, October 10, 2018 - 11:23:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018