كيف يمكن تجنب الجراثيم في حمام السباحة؟ دراسة تحذر من أضرار السكر الصناعي فنجان قهوة يكلف سائحين غرامة "غير معقولة" الأرصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس الاثنين الرفايعه : طرح عطائي متنزه القلعة في الشوبك بمبلغ ٢٣٠ الف دينار وصالة افراح متعددة ألاغراض بقيمة ١٥٠الف صيانة وتعبيد لأجزاء كبيره من شوارع الزرقاء – مصور " اللامركزيه وكيفية تطويرها " في ملتقى اجيال جرش - مصور "العرموطي والخرابشة" : نظام الفوترة غير دستوري - فيديو الوزير المعاني : سنحسن رواتب المعلمين السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 7.10 مليار دينار الصفدي يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة ماريا إسبينوسا ..تقرير تلفزيوني فرق الإنقاذ في دفاع مدني الطفيلة تتعامل مع أفعى سامة في أحد المنازل القبض على شخص اطلق عيارات نارية في منطقة البيادر وزير الصحة يشكر مدير مستشفى جرش "العتوم" وكادرها الطبي والتمريضي والفني - اسماء بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء

القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 10/10/2018 توقيت عمان - القدس 8:03:34 PM
"اقتصادية النواب": إعفاء المزارعين الذين تقل مبيعاتهم عن مليون دينار من ضريبة الدخل
"اقتصادية النواب": إعفاء المزارعين الذين تقل مبيعاتهم عن مليون دينار من ضريبة الدخل

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

توافقت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية مع ممثلي القطاع الزراعي على إعفاء المزارعين الذين تقل مبيعاتهم السنوية عن مليون دينار من ضريبة الدخل.

وقال رئيسها خير أبو صعيليك إنه تم كذلك اعفاء الشركات الزراعية لمبلغ 25 الف دينار من صافي الدخل وإبقاء تعريف النشاط الزراعي كما هو في القانون الساري.

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة لمشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018، اليوم الأربعاء، مع رئيس الاتحاد العام للمزارعين عودة الرواشدة ونقيب المهندسين الزراعين عبد الهادي الفلاحات ورئيس اتحاد مزارعين وادي الاردن عدنان خدام بحضور مدير عام ضريبة الدخل حسام ابو علي.

من جهتهم، قال ممثلو القطاع الزراعي إن الزراعة تعتبر من اهم الروافد للاقتصاد الوطني، مستشهدين بأن جميع دول العالم تدعم القطاع الزراعي وتعفيه من الضرائب والرسوم، فضلا عن ان الحكومات هي من تضمن عملية التسويق لفائض الانتاج، بالإضافة الى الحوافز المقدمة لهم .

واكدوا ان القطاع الزراعي والذي يعتبر الابرز لحل مشكلتي الفقر والبطالة، بحاجة الى تفعيل قانون حماية المنتج المحلي مع استقرار التشريعات التي تمس هذا القطاع، لافتين الى ان اي زيادة في الضريبة ستزيد من الاعباء المالية على المزارعين.

Wednesday, October 10, 2018 - 8:03:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018