القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 08/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:37:02 PM
مادبا.. "تحضيرية الائمة والمؤذنين" تطالب بحقوق وظيفية...فيديو
مادبا.. "تحضيرية الائمة والمؤذنين" تطالب بحقوق وظيفية...فيديو

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة .


عقدت اللجنة التحضيرية لنقابة العاملين في المساجد من الأئمة والمؤذنين من كافة محافظات المملكة لقاء في منطقة المريجمات بمادبا اليوم الاثنين للتباحث بمطالب وحقوق الأئمة والمؤذنين وسبل تحقيقها.

وطالب الأئمة والمؤذنين برفع علاواتهم أسوة بباقي الموظفين في التربية والصحة والمحاكم الشرعية ودائرة قاضي القضاة وغيرها.

كما طالبوا بمعاملتهم كموظفين ورفع علاوة العمل لتصل 100%، لان الأئمة هم صمام الأمان وفرسان المنابر والاهتمام بهم من قبل المسؤولين هو واجب وطني خاصة في ظل تنامي الارهاب وانتشار الفكر المتطرف.

وقالوا ان على الحكومة الإهتمام بأوضاع الأئمة المادية والمعنوية وتفريغهم لنشر تعاليم الدين الحنيف ونبذ التطرف والارهاب وتوعية الجيل الناشئ وتوجيهه التوجيه الصحيح.

Monday, October 08, 2018 - 6:37:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018