القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 08/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:35:03 PM
"رياضة النواب" تلتقي لجنة "للمواي تاي"
"رياضة النواب" تلتقي لجنة "للمواي تاي"
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

التقت لجنة الشباب والرياضة النيابية برئاسة محمد هديب، اليوم الاثنين، اللجنة المنظمة لبطولة النخبة الدولية الاولى (للمواي تاي) التي ستقام بالاردن في التاسع من تشرين الثاني المقبل بمشاركة 13 دولة، وينظمها الاتحاد الاردني للعبة بالتشارك مع اللجنة.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الاردني للمواي تاي الدكتور مضفي العميان ومدير البطولة موسى جبر وعدد من المختصين في الرياضات الفردية القتالية.

وقال هديب ان اللجنة داعمة لهذه البطولة وكل البطولات التي تقام على ارض الاردن التي من شأنها رفع راية الوطن في كافة المحافل فضلا عن اهمية الرياضة التي تنعكس على الشباب.

واشار الى ان مجلس النواب سيقدم كل انواع الدعم اللوجستي بهدف انجاح هذه البطولة.

وتأتي هذه البطولة بدعم ورعاية من الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ.

Monday, October 08, 2018 - 6:35:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018