القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 08/10/2018 توقيت عمان - القدس 3:16:05 PM
ضبط 15 الف حبة كبتاجون و32 كف حشيش في العقب
ضبط 15 الف حبة كبتاجون و32 كف حشيش في العقب

الحقيقة الدولية – عمان – إبراهيم الفراية

 احبطت ادارة مكافحة المخدرات محاولة شخص من جنسية عربية تهريب ١٥ الف حبة كبتاجون  ، وتضبط ٣٠ كف حشيش بحوزة احد مروجي المواد المخدرة في العقبة ، وتلقي القبض على اشخاص اخرين من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة  بقضايا مختلفة في مناطق اخرى من المملكة وبحوزتهم كميات من تلك المواد ومجموعة من الاسلحة  .

 

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا من القاء القبض على شخص من جنسية عربية اثناء محاولته تهريب كمية من الحبوب المخدرة عبر احد المعابر الحدودية الى خارج المملكة  بواسطة مركبته وبتفتيشها تم ضبط ١٥ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كان قد قام بإخفائها بأماكن سرية في جسم المركبة .

 

وفي محافظة العقبة نفذت كوادر الادارة مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت اليهم حول حيازته لكميات كبيرة من تلك المواد والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل تم ضبط ٣٠ كف من مادة الحشيش المخدرة و ٣٢٩٠ حبة من الحبوب المخدرة مختلفة الانواع .

 

وفي لواء سحاب نفذت كوادر ادارة مكافحة المخدرات حملة امنية على عدد من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة حيث القي القبض خلال الحملة على ١١ شخصاً وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة ، كما ونفذت حملة امنية في مناطق اخرى شرق العاصمة القي القبض خلالها على ٦ اشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المختلفة ، كما وضبط ٥ اشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مداهمة لاحد المنازل شرق العاصمة .

 

وفي احدى مناطق البادية الوسطى / اللبن القي القبض على مشتبه به بترويج المواد المخدرة داخل مركبة وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي جنوب العاصمة / مرج الحمام تم ضبط احد مروجي المواد المخدرة متلبسا وعثر بحوزته على كميات متفرقة مجهزة للبيع من المواد المخدرة المختلفة ، وفي وسط العاصمة / النزهة كذلك القي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد مداهمة منزله وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه على سلاح ناري وكميات متفرقة من المواد المخدرة .


Monday, October 08, 2018 - 3:16:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018