القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 08/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:13:54 AM
جريمة بشعة في الجزائر.. والضحية مسنة قرب التسعين
جريمة بشعة في الجزائر.. والضحية مسنة قرب التسعين

شهدت ولاية تلمسان غربي الجزائر جريمة قتل مأساوية، راحت ضحيتها مسنة تبلغ من العمر 89 عاما على يد 3 لصوص، وفق ما ذكرت وسائل إعلام جزائرية محلية، الأحد.
وحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية، فإن الضحية، وهي أرملة، قتلت أثناء مقاومتها سرقة بيتها، وعثر على جثتها بعد بلاغ تقدم به أحد الجيران يفيد باختفائها.

وقالت الصحيفة إن السيدة التي كانت تعيش وحدها، ظهرت على جثتها كسور في الذراعين، فيما بدت آثار الضرب على كامل جسدها، مما يشير إلى محاولة مقاومتها اللصوص.

وبعد ساعتين من وقوع الجريمة، ألقت قوات الأمن القبض على شابين، وأدى التحقيق معهما للاعتراف بارتكاب الجريمة والكشف عن هوية الشريك الثالث.

وتبلغ أعمار المتهمين بارتكاب الجريمة 38 و28 و17 عاما.

يشار إلى أن تلمسان شهدت مؤخرا حوادث مشابهة كان ضحاياها كبار في السن، حيث سبق أن اقتحم مجرمون منزل عجوز عمرها 85 عاما وسط المدينة، واعتدوا عليها بعد أن كمموا فمها بشريط لاصق، واعتدوا عليها بالضرب المبرح.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 08, 2018 - 12:13:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018