القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 07/10/2018 توقيت عمان - القدس 8:39:26 PM
د. زريقات يروي لـ"الحقيقة الدولية" تفاصيل "ازمة البشير" ويكشف قضية فساد.. تقرير تلفزيوني
د. زريقات يروي لـ"الحقيقة الدولية" تفاصيل "ازمة البشير" ويكشف قضية فساد.. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

كشف مدير عام مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات اليوم الاحد عن قضية فساد كبرى تتعلق بشركة خدمات في المستشفى حيث إن هناك 800 موظف مدرجين على قوائم عمال الخدمات يتقاضون رواتب 300 دينارا لكل منهم دون، الحضور أو دخول المستشفى”.

واضاف أن "الشركة تدرج 1200 موظف على قوائمها في قطاع خدمات النظافة والغسيل والكوي وغيرها من الخدمات، وبعد التحقيق بالقضية اكتشفنا أن هذا العدد وهمي وغير حقيقي".

وقال الدكتور محمود زريقات أنه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص على اثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام .

وبين انه ليس من المعقول أن يتعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص بعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه أن هناك 800 شخص على قوائم موظفين الخدمات ويتقاضون رواتب بدون حضورهم

وكان وزير الداخلية سمير المبيضين طلب من الدكتور زريقات ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد وذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة صباح اليوم مع مدير المستشفى بحضور محافظ العاصمة وقائد امن اقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان.

Sunday, October 07, 2018 - 8:39:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018