القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 07/10/2018 توقيت عمان - القدس 8:30:05 PM
أسعار الخضار.. شوف ولا تذوق وعين المواطن بصيرة ويده قصيرة.. تقرير تلفزيوني
أسعار الخضار.. شوف ولا تذوق وعين المواطن بصيرة ويده قصيرة.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

رصدت "الحقيقة الدولية" ارتفاعا كبيرا على أسعار الخضار في الأسواق المحلية، في وقت يعاني فيه المواطن من هجمة شرسة على جيبه من مختلف الاتجاهات.

"الحقيقة الدولية" حاولت كشف أسباب الارتفاع وخاصة ان الموسم الزراعي في ذروته. والبداية من السوق المركزي للخضار حيث قال تجار الجملة ان الأسعار في الاجمال مناسبة وخاصة للأصناف الرئيسية.

بيد ان تجار التجزئة كان لهم اخر حيث قالوا ان الأسعار التي يحصلون عليها من الأسواق المركزية مرتفعة وبالتالي يرفعونها على المواطنين، بالإضافة الى معضلات أخرى يشتكون منها وهي تصدير الخضروات المحلية الى دول أخرى ليتسبب ذلك بارتفاع أسعارها.

وفي النهاية كالعادة ضاعت القصة بين السوق المركزي وتجار التجزئة، وبين عمليات إعادة البيع اكثر من مرة داخل السوق بالإضافة الى سيطرة الوافدين على السوقين، والضرائب الباهظة وارتفاع الإيجارات.. لينتهي الحال بالمواطن شوف ولا تذوق فالعين بصيرة واليد قصيرة.

Sunday, October 07, 2018 - 8:30:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018