القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 07/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:55:47 AM
الوزير الغرايبة: افتخر وأعتز بانني ابن الحراك الأردني .. فيديو
الوزير الغرايبة: افتخر وأعتز بانني ابن الحراك الأردني .. فيديو
الحقيقة الدولية – عمان - خاص

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة مازحا إنه يتقاضى راتبه حتى يتحمل غضب المواطنين وسخطهم، وأنه تعلّم الصبر والهدوء من "مديره" الدكتور عمر الرزاز حسب قوله.

الوزير الغرايبة، الذي حلَّ ضيفا على الحقيقة الدولية في برنامج "لقاء خاص"، مساء السبت تفديم المحامي طارق ابو الراغب بدأ حديثه عن أيامه في الحراك بقولة " افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني، وشاركت بالمظاهرات وتعرضت للضرب .

الغرايبة الذي طالب برحيل حكومة الملقي، بسبب قانون ضريبة الدخل الذي طرحته، دافع عن القانون خلال لقاءه الخاص  وقال: " القانون السابق كان فيه عدم احترام لذكاء الأردنيين في طريقة تسويقه، بينما القانون الذي أقرته حكومته الجديدة مختلف تماماً عن القانون السابق دون إعطاء أي نقطة اختلاف جوهرية بينهما".

 الحراكي الغرايبة والذي شارك في مسيرة بعنوان #غاز_العدو _احتلال، مندداً ومطالباً بإلغاء الاتفاقية مع الاحتلال، قال اليوم وهو وزيرا للاتصالات وبصوت متردد "اكتشف بأن كلفة إلغاء اتفاقية الغاز أعلى بكثير من كلفة استمرارها، لذلك أنا مضطر احترم اتفاقيات توقعها الدولة الأردنية، بغض النظر عن رأي الشخصي".
 
وعن إنجازات الحكومة، أكد الغرايبة أن الــ 100 غير كافية لبناء دولة نموذجية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الأردن.
وعن الموارد الطبيعية في الأردن، قال الغرايبة إن الأردن لا يحتوي على النفط بكميات تستحق التنقيب، مشيراً أن شركات تنقيب عالمية أكدت عدم وجود للنفط.

وحول إنجازات وزارته، بيّن الغرايبة أن الوزارة قامت بوضع مؤشر الكتروني لقياس مدى رضا المواطن عن خدمات المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى الحكومة الإلكترونية التي تنجز بعض الخدمات في الأحوال المدنية، لافتاً أن الجواز الالكتروني سينجز قبل نهاية العام.

Sunday, October 07, 2018 - 12:55:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018