القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 07/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:55:47 AM
الوزير الغرايبة: افتخر وأعتز بانني ابن الحراك الأردني .. فيديو
الوزير الغرايبة: افتخر وأعتز بانني ابن الحراك الأردني .. فيديو
الحقيقة الدولية – عمان - خاص

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة مازحا إنه يتقاضى راتبه حتى يتحمل غضب المواطنين وسخطهم، وأنه تعلّم الصبر والهدوء من "مديره" الدكتور عمر الرزاز حسب قوله.

الوزير الغرايبة، الذي حلَّ ضيفا على الحقيقة الدولية في برنامج "لقاء خاص"، مساء السبت تفديم المحامي طارق ابو الراغب بدأ حديثه عن أيامه في الحراك بقولة " افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني، وشاركت بالمظاهرات وتعرضت للضرب .

الغرايبة الذي طالب برحيل حكومة الملقي، بسبب قانون ضريبة الدخل الذي طرحته، دافع عن القانون خلال لقاءه الخاص  وقال: " القانون السابق كان فيه عدم احترام لذكاء الأردنيين في طريقة تسويقه، بينما القانون الذي أقرته حكومته الجديدة مختلف تماماً عن القانون السابق دون إعطاء أي نقطة اختلاف جوهرية بينهما".

 الحراكي الغرايبة والذي شارك في مسيرة بعنوان #غاز_العدو _احتلال، مندداً ومطالباً بإلغاء الاتفاقية مع الاحتلال، قال اليوم وهو وزيرا للاتصالات وبصوت متردد "اكتشف بأن كلفة إلغاء اتفاقية الغاز أعلى بكثير من كلفة استمرارها، لذلك أنا مضطر احترم اتفاقيات توقعها الدولة الأردنية، بغض النظر عن رأي الشخصي".
 
وعن إنجازات الحكومة، أكد الغرايبة أن الــ 100 غير كافية لبناء دولة نموذجية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الأردن.
وعن الموارد الطبيعية في الأردن، قال الغرايبة إن الأردن لا يحتوي على النفط بكميات تستحق التنقيب، مشيراً أن شركات تنقيب عالمية أكدت عدم وجود للنفط.

وحول إنجازات وزارته، بيّن الغرايبة أن الوزارة قامت بوضع مؤشر الكتروني لقياس مدى رضا المواطن عن خدمات المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى الحكومة الإلكترونية التي تنجز بعض الخدمات في الأحوال المدنية، لافتاً أن الجواز الالكتروني سينجز قبل نهاية العام.

Sunday, October 07, 2018 - 12:55:47 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018