القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 06/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:29:12 PM
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان – رامي العيسى

افتتحت سمو الاميرة بسمة بنت طلال اليوم السبت، بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي ال 54  لمبرة ام الحسين بمشاركة 48 هيئة  دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي  الهاشمي .

ويعتبر البازار، ألذي يذهب ريعه  بالكامل لمبرة ام الحسين، تعبيرا عن معاني التكافل والتضامن لتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين في المبرة. 

واشتمل البازار، الذي يعد حدثا إنسانيا وملتقا خيريا للهيئات الدبلوماسية المشاركة، على  منتوجات متنوعة وفقرات فلكلورية  جسدت تراث وثقافات  هذه الدول. 

واكدت سمو الأميرة بسمة خلال افتتاح البازار،  بحضور سفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية  للدول المشاركة، اهمية هذا الحدث الخيري وما يشكله من دعم للمبرة لتمكينها من استدامة رسالتها الإنسانية وتطوير خدماتها المقدمة للأطفال المستهدفين. 

وأعربت سموها عن تقديرها لجميع السفارات والهيئات الدبلوماسية المشاركة في البازار، مؤكدة أن هذه المشاركة تجسد روح العمل  الخيري النبيل والهادف، وتعكس كذلك قيم  التكافل بين الناس خدمة للأهداف الإنسانية النبيلة. 

   وعرضت المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية،  فرح الداغستاني للرؤية الجديدة لتطوير مبرة أم الحسين من خلال تحسين مرافق المبرة  و نوعية الخدمات التي تقدم للأطفال فيها، ورفد كوادرها بالخبرات اللازمة، وتعزيز وصول أفراد المجتمع  المحلي في منطقة ماركا للخدمات التي تقدمها المبرة. 

وتشمل الرؤية الجديدة  بحسب الداغستاني التعاون مع المجتمع و تفعيل المبادرات المجتمعية، وتطوير الشراكات و البرامج التعليمية والارشادية والتدريبية في المبرة،  و تنفيذ برامج  متنوعة لتمكين  الأطفال  وعقد اتفاقيات التشغيل، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الصحية والغذائية داخل المبرة. 

بدوره،  أشاد السفير الكرواتي في عمان سيرجي باسكو  في كلمة نيابة عن عميد السلك الدبلوماسي،  بالمشاركة المستمرة من قبل الهيئات الدبلوماسية المعتمدة في عمان في هذا الحدث الانساني  لمبرة ام الحسين لدعم اهدافها النبيلة للاهتمام والعناية بالاطفال الايتام والمحتاجين.

واكد باسكو  التزام الهيئات الدبلوماسية بهذه الرسالة الإنسانية وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة اطفال  المبرة واسرهم  وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.

Saturday, October 06, 2018 - 6:29:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
sherif why not?
نحن فى مصر معطى الأمان الأجانب وتاريخ عمل للزوج الاجنبى فانا أناشد صاحب القلب الكبير الملك عبد الله ان تكون المعاناه بالمثل لإخواننا وتاج راسنا السيدات الأردنيين لعدم هروب أزواجهم وتشريد أطفالها فماذنبها ان أحبت رجل اجنبى وزوجته ارجو الرافع بهم كما قال الحبيب عليه الصلاة والسلام رفقا بالقوارير وقال استوصوا بالنساء خيرا انا مصرى مقيم ف مصر ولست صاخب مصلحه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
موزعي الغاز هم السبب
السبب في مثل هذه الحوادث هو رداءة اسطوانات الغاز التي يجوب بها موزعي الغاز، فهم يوزعون أردى الاسطوانات وغالبيتها تالفة وتهرب الغاز، كما ان ممارساتهم في تحميل وتنزيل الاسطوانات وايصالها للمنزل يتسبب بتلف الاسطوانات وتهريبها ... تعليقا على الخبر ...جرش: 5 إصابات بالاختناق من عائلة واحدة بسبب غاز المدفأة
يبعو عندنا بل لاردن لانو الحكوم عندنا سعر النفط بيها غالي جدا ... تعليقا على الخبر ...أسعار النفط تنخفض بفعل مخاوف النمو العالمي
jihad
لما يطلعو على الدوار الرابع ما حدا بقول نشمي ونشميات الدوار الرابع ... تعليقا على الخبر ...نشامى ونشميات العمل التطوعي يقيمون البازار الخيري الأول – تقرير تلفزيوني
الأمن مهم ونعمه من الله الحافظ وكلامك عن الفساد صح لكن من20 سنه والاردن بحاول ان يحارب الفساد ويقطع يد السارق ولكن دون جدوى هناك دخل من السياحة ومن تحويلات المغتربين ومن الجمارك والترخيص والضرائب والمخالفات ومن الفوسفات والبوتاس ومن أرباح المشتقات النفطية وهناك دعم خارجي مستمر وتم رفع الدعم عن كل شيء وتقليص الهيئات المستقلة ومع هذا بكل وقاحة يقول أحدهم أن الاردن يستدين لدفع الرواتب ... تعليقا على الخبر ...من سيركب الموجه على الرابع - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018