كناكرية: المالية حوّلت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار الدفاع المدني ينقذ قطة في محافظة المفرق "المعلمين" : "الصحة" عاجزة عن تقديم خدمات تليق بالمعلمين – بيان انطلاق فعاليات" صيف الأردن" في جرش انطلاق فعاليات التمرين العسكري الأردني الأماراتي المشترك "الثوابت القوية" تعيين 100 عامل بالبلديات على نظام القرعة فعاليات شعبية فلسطينية تنظم وقفة احتجاجية رافضة لمؤتمر المنامة وصفقة القرن.. تقرير تلفزيوني الانقلاب الصيفي يصادف غداً الجمعة تباين اراء طلبة التوجيهي حول مستوى اسئلة امتحان الجغرافيا – تقرير تلفزيوني اكرم الوعرة فلسطيني يحول أدوات القتل الصهيونية إلى فن يحمل رسائل انسانية – تقرير تلفزيوني "الصحة": لجان مسؤولية طبية تؤدي اليمين القانونية - أسماء ضبط 3 صيادين بحوزتهم نوع من الماعز الجبلي وفاة وثلاث اصابات بحادث سير في الشونة الجنوبية وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الملك: عدم التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية سيقود إلى مزيد من التطرف والعنف في المنطقة

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 06/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:29:12 PM
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان – رامي العيسى

افتتحت سمو الاميرة بسمة بنت طلال اليوم السبت، بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي ال 54  لمبرة ام الحسين بمشاركة 48 هيئة  دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي  الهاشمي .

ويعتبر البازار، ألذي يذهب ريعه  بالكامل لمبرة ام الحسين، تعبيرا عن معاني التكافل والتضامن لتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين في المبرة. 

واشتمل البازار، الذي يعد حدثا إنسانيا وملتقا خيريا للهيئات الدبلوماسية المشاركة، على  منتوجات متنوعة وفقرات فلكلورية  جسدت تراث وثقافات  هذه الدول. 

واكدت سمو الأميرة بسمة خلال افتتاح البازار،  بحضور سفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية  للدول المشاركة، اهمية هذا الحدث الخيري وما يشكله من دعم للمبرة لتمكينها من استدامة رسالتها الإنسانية وتطوير خدماتها المقدمة للأطفال المستهدفين. 

وأعربت سموها عن تقديرها لجميع السفارات والهيئات الدبلوماسية المشاركة في البازار، مؤكدة أن هذه المشاركة تجسد روح العمل  الخيري النبيل والهادف، وتعكس كذلك قيم  التكافل بين الناس خدمة للأهداف الإنسانية النبيلة. 

   وعرضت المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية،  فرح الداغستاني للرؤية الجديدة لتطوير مبرة أم الحسين من خلال تحسين مرافق المبرة  و نوعية الخدمات التي تقدم للأطفال فيها، ورفد كوادرها بالخبرات اللازمة، وتعزيز وصول أفراد المجتمع  المحلي في منطقة ماركا للخدمات التي تقدمها المبرة. 

وتشمل الرؤية الجديدة  بحسب الداغستاني التعاون مع المجتمع و تفعيل المبادرات المجتمعية، وتطوير الشراكات و البرامج التعليمية والارشادية والتدريبية في المبرة،  و تنفيذ برامج  متنوعة لتمكين  الأطفال  وعقد اتفاقيات التشغيل، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الصحية والغذائية داخل المبرة. 

بدوره،  أشاد السفير الكرواتي في عمان سيرجي باسكو  في كلمة نيابة عن عميد السلك الدبلوماسي،  بالمشاركة المستمرة من قبل الهيئات الدبلوماسية المعتمدة في عمان في هذا الحدث الانساني  لمبرة ام الحسين لدعم اهدافها النبيلة للاهتمام والعناية بالاطفال الايتام والمحتاجين.

واكد باسكو  التزام الهيئات الدبلوماسية بهذه الرسالة الإنسانية وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة اطفال  المبرة واسرهم  وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.

Saturday, October 06, 2018 - 6:29:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018