القضاة يفتتح محطة التعلم المدمج واطلاق مشروع تطبيق الهاتف الذكي في مكتبة "الأردنية" إطلاق مبادرة "متلازمة الحب" في "الأردنية" مبيعات السيارات في الصين تنزل 15.8% للشهر السابع على التوالي ندوة حوارية حول أسبوع الوئام الديني بمحافظة الكرك.. مصور مادبا.. افتتاح محطة فرز وتدوير ورق النفايات الجديدة.. مصور اللوزي يلتقي إدارة نادي جرش الجديدة ويستمع إلى قضايا الشباب.. مصور أبناء معان يثمنون زيارة السفير التركي وتبرعه بإقامة مركز صحي متكامل ومتطور في المدينة.. مصور القبض على متعاطين ومروجين للمخدرات في 3 قضايا نوعية.. مصور شركة صناعات عسكرية سعودية تتطلع لإيرادات بعشرة مليارات دولار في 5 سنوات اليابان توافق على تجربة علاج الحبل الشوكي بخلايا جذعية النفط قرب ذروة 2019 بفعل خفض المعروض وتفاؤل محادثات التجارة الذهب عند أعلى مستوى في أسبوعين بفعل آمال التجارة وزارة العمل توضح موضوع المتعطلين عن العمل في العقبة وفاة طفلة فلسطينية بلبنان بعد فشل مناشدات للتكفل بعلاجها الأمن ينفي وجود مخدرات حلوى بالأردن

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 06/10/2018 توقيت عمان - القدس 6:29:12 PM
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني
الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان – رامي العيسى

افتتحت سمو الاميرة بسمة بنت طلال اليوم السبت، بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي ال 54  لمبرة ام الحسين بمشاركة 48 هيئة  دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي  الهاشمي .

ويعتبر البازار، ألذي يذهب ريعه  بالكامل لمبرة ام الحسين، تعبيرا عن معاني التكافل والتضامن لتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين في المبرة. 

واشتمل البازار، الذي يعد حدثا إنسانيا وملتقا خيريا للهيئات الدبلوماسية المشاركة، على  منتوجات متنوعة وفقرات فلكلورية  جسدت تراث وثقافات  هذه الدول. 

واكدت سمو الأميرة بسمة خلال افتتاح البازار،  بحضور سفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية  للدول المشاركة، اهمية هذا الحدث الخيري وما يشكله من دعم للمبرة لتمكينها من استدامة رسالتها الإنسانية وتطوير خدماتها المقدمة للأطفال المستهدفين. 

وأعربت سموها عن تقديرها لجميع السفارات والهيئات الدبلوماسية المشاركة في البازار، مؤكدة أن هذه المشاركة تجسد روح العمل  الخيري النبيل والهادف، وتعكس كذلك قيم  التكافل بين الناس خدمة للأهداف الإنسانية النبيلة. 

   وعرضت المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية،  فرح الداغستاني للرؤية الجديدة لتطوير مبرة أم الحسين من خلال تحسين مرافق المبرة  و نوعية الخدمات التي تقدم للأطفال فيها، ورفد كوادرها بالخبرات اللازمة، وتعزيز وصول أفراد المجتمع  المحلي في منطقة ماركا للخدمات التي تقدمها المبرة. 

وتشمل الرؤية الجديدة  بحسب الداغستاني التعاون مع المجتمع و تفعيل المبادرات المجتمعية، وتطوير الشراكات و البرامج التعليمية والارشادية والتدريبية في المبرة،  و تنفيذ برامج  متنوعة لتمكين  الأطفال  وعقد اتفاقيات التشغيل، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الصحية والغذائية داخل المبرة. 

بدوره،  أشاد السفير الكرواتي في عمان سيرجي باسكو  في كلمة نيابة عن عميد السلك الدبلوماسي،  بالمشاركة المستمرة من قبل الهيئات الدبلوماسية المعتمدة في عمان في هذا الحدث الانساني  لمبرة ام الحسين لدعم اهدافها النبيلة للاهتمام والعناية بالاطفال الايتام والمحتاجين.

واكد باسكو  التزام الهيئات الدبلوماسية بهذه الرسالة الإنسانية وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة اطفال  المبرة واسرهم  وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.

Saturday, October 06, 2018 - 6:29:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018