القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 05/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:57:41 PM
هواوي P20 Pro يهزم آيفون XS Max
هواوي P20 Pro يهزم آيفون XS Max

تمكن هاتف شركة هواوي الصينية "P20 Pro" من هزيمة أحدث هواتف أبل آيفون XS Max عندما وضع الهاتفان قيد الاختبار من قبل شركة DxOMark المختصة باختبار الكاميرات الاحترافية وكاميرات الهواتف الذكية.

وقارنت الشركة بين الهاتفين من حيث أداء الكاميرا، فحصل هاتف آيفون XS Max على 105 نقاط، متخلفا عن هواوي P20 Pro بمقدار 4 نقاط.

لكن لابد من الإشارة إلى أن هاتف هواوي الجديد يعتمد على نظام تصوير مؤلف من 3 كاميرات بدقة 40 ميغابيكسل و20 ميغابيكسل و8 ميغابيكسل، بينما يعتمد هاتف آيفون XS Max على كاميرا بعدستين كل منهما بدقة 12 ميغابيكسل.

ووصلت هواتف آيفون XS إلى الأسواق منتصف الشهر الماضي، وقالت أبل إنها تعتمد على نظام كاميرا هو الأكثر تطورا في العالم، ويبدأ سعر آيفون XS Max من 1100 دولار، في حين يباع هاتف هواوي P20 Pro بحوالي 700 دولار أميركي.

وتتنافس سامسونغ وأبل وهواوي على عرش الهواتف الذكية في العالم، وتمكنت هواوي منذ أشهر من إزاحة أبل من المركز الثاني بعد سامسونغ من حيث عدد الهواتف المباعة عالميا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 05, 2018 - 7:57:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018