عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/09/2018 توقيت عمان - القدس 11:55:11 AM
"جهد" و"بلان انترناشونال" يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج تعنى بالطفولة المبكرة...صور
"جهد" و"بلان انترناشونال" يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج تعنى بالطفولة المبكرة...صور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

وقع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) ومنظمة بلان انترناشونال/ الاردن امس اتفاقية للتعاون المشترك .

 

ويعمل الجانبان بموجب الاتفاقية على تقديم الخدمات التعليمية والتوعوية المتنوعة الخاصة بالطفولة المبكرة، للاردنيين واللاجئين، وبخاصة في المجتمعات المضيفة للاجئين.

 

  ووقع الاتفافية في معهد الملكة زين الشرف التنموي، نائب المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتمنية البشرية قيس الطراونة ورئيسة بعثة بلان انترناشوال في الاردن منى عباس.

 

 وتهدف الاتفاقية بحسب الطراونة، الى بناء شراكة مع منظمة بلان انترناشونال يتم من خلالها بناء قدرات الاطفال المتسربين من المدارس والفتيات جليسات المنازل من خلال تنفيذ انشطة رفع وعي لهم ولذويهم،  بالاضافة الى ادامج الاطفال في  برامج التعليم غير النظامي ورفدهم بمهارات الحياة الاساسية.

 

واكد ان الصندوق ومن خلال برامجه المتنوعة والمنفذة في مقر المعهد وفي مراكز الاميرة بسمة للتنمية التابعة للصندوق في المحافظات يولى الطفولة ، وبخاصة الفئات الاكثر عرضة للخطر، اهتماما خاصا، مشيرا لاهمية هذه المرحلة في اعداد الطفل ورفده بالمهارات الاساسية.

 

كما بين الطروانة ان الصندوق ومن خلال هذه الاتفاقية سيعمل على ادخال برامج خاصة برعاية الطفولة المبكرة في مركز الدعم الاجتماعي التابع للصندوق في في منطقة ماركا.

 

بدورها، اكدت عباس اهمية هذه الشراكة مع (جهد) وتشارك الجانبان في ذات الاهداف الانسانية والتنموية، مشيرة لدور بلان انترناشونال كمنظمة انمائية وانسانية تعمل على تعزيز حقوق الاطفال وضمانها.

 

وقالت ان المنظمة تعمل من خلال برامجها في الاردن على حماية و تعزيز قدرة الاطفال والفتيات الاكثر ضعفا وعرضة للخطر من اللاجئين وفي المجتمعات المضيفة، والمساهمة كذلك في تمكينهم من حقوقهم لمساعدتهم على بناء مستقبل افضل لهم، انطلاقا من ايمان المنظمة بحق هذه الفئات بالتعلم و النجاح والمستقبل الامن والافضل.

Wednesday, September 26, 2018 - 11:55:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023