القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 26/09/2018 توقيت عمان - القدس 11:37:11 AM
فيديو "تحدث بأدب" يثير الجلبة تحت قبة البرلمان
فيديو "تحدث بأدب" يثير الجلبة تحت قبة البرلمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

شنّ النائب عبد الله القرامسة هجوماً على مديرية الأمن العام، مطالباً وزير الداخلية سمير المبيضين بالاعتذار عما بدر من المديرية بتكريم شرطي دون سماع أقواله ومعر فة ما جرى بينهما.

 

وحاول النائب في مستهل أعمال جلسة النواب صباح الأربعاء الحديث فيما سعى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تهدئة النائب وتقديم الشرح أمام المجلس الإجراءات الرسمية التي إتخذها في هذا المجال.

 

واندفع النائب بشدة مطالباً الحديث مسلحاً بانتقادات نيابية واسعة لاجراءات مديرية الأمن العام، بينما تمكن الرئيس الطراونة من السيطرة على الجلبة التي حصلت من خلال عرض مداخلته حول الاجراءات التي اقدم عليها.

 

وبين الطراونة أنه أرسل كتاباً إلى رئيس الوزراء للتحقيق بالحادثة لاتخاذ الاجراءات المناسبة، حيث رأى الطراونة أن المجلس شعر بوجود "غبن" جراء تكريم الأمن للشرطي.

 

وطلب النائب من وزير الداخلية بالاعتذار وقال إن ما حصل يعد "اهانة" إلى مجلس النواب، حيث إنه لم يتعرض للشرطي ولم ينتقده وكان يتحدث معه بشكل دون أن يسيء له.

 

من جهته طالب رئيس الوزراء عمر الرزاز التدخل من خلال التأكيد على أنه سيتم التحقيق في الحادثة، مبيناً أن الكتاب من رئيس المجلس قد وصله حول موضوع تلاسن بين النائب والشرطي وسنحقق بالأمر.

 

وقال "أؤكد أن هيبة مجلس النواب جزء لا يتجزأ من هيبة الدولة فهيبتنا من بعض وسنحقق بالموضوع والعودة إلى المجلس بشكل سريع".

 

Wednesday, September 26, 2018 - 11:37:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018