أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/09/2018 توقيت عمان - القدس 11:37:11 AM
فيديو "تحدث بأدب" يثير الجلبة تحت قبة البرلمان
فيديو "تحدث بأدب" يثير الجلبة تحت قبة البرلمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

شنّ النائب عبد الله القرامسة هجوماً على مديرية الأمن العام، مطالباً وزير الداخلية سمير المبيضين بالاعتذار عما بدر من المديرية بتكريم شرطي دون سماع أقواله ومعر فة ما جرى بينهما.

 

وحاول النائب في مستهل أعمال جلسة النواب صباح الأربعاء الحديث فيما سعى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تهدئة النائب وتقديم الشرح أمام المجلس الإجراءات الرسمية التي إتخذها في هذا المجال.

 

واندفع النائب بشدة مطالباً الحديث مسلحاً بانتقادات نيابية واسعة لاجراءات مديرية الأمن العام، بينما تمكن الرئيس الطراونة من السيطرة على الجلبة التي حصلت من خلال عرض مداخلته حول الاجراءات التي اقدم عليها.

 

وبين الطراونة أنه أرسل كتاباً إلى رئيس الوزراء للتحقيق بالحادثة لاتخاذ الاجراءات المناسبة، حيث رأى الطراونة أن المجلس شعر بوجود "غبن" جراء تكريم الأمن للشرطي.

 

وطلب النائب من وزير الداخلية بالاعتذار وقال إن ما حصل يعد "اهانة" إلى مجلس النواب، حيث إنه لم يتعرض للشرطي ولم ينتقده وكان يتحدث معه بشكل دون أن يسيء له.

 

من جهته طالب رئيس الوزراء عمر الرزاز التدخل من خلال التأكيد على أنه سيتم التحقيق في الحادثة، مبيناً أن الكتاب من رئيس المجلس قد وصله حول موضوع تلاسن بين النائب والشرطي وسنحقق بالأمر.

 

وقال "أؤكد أن هيبة مجلس النواب جزء لا يتجزأ من هيبة الدولة فهيبتنا من بعض وسنحقق بالموضوع والعودة إلى المجلس بشكل سريع".

 

Wednesday, September 26, 2018 - 11:37:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023