القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 26/09/2018 توقيت عمان - القدس 11:37:11 AM
فيديو "تحدث بأدب" يثير الجلبة تحت قبة البرلمان
فيديو "تحدث بأدب" يثير الجلبة تحت قبة البرلمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

شنّ النائب عبد الله القرامسة هجوماً على مديرية الأمن العام، مطالباً وزير الداخلية سمير المبيضين بالاعتذار عما بدر من المديرية بتكريم شرطي دون سماع أقواله ومعر فة ما جرى بينهما.

 

وحاول النائب في مستهل أعمال جلسة النواب صباح الأربعاء الحديث فيما سعى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تهدئة النائب وتقديم الشرح أمام المجلس الإجراءات الرسمية التي إتخذها في هذا المجال.

 

واندفع النائب بشدة مطالباً الحديث مسلحاً بانتقادات نيابية واسعة لاجراءات مديرية الأمن العام، بينما تمكن الرئيس الطراونة من السيطرة على الجلبة التي حصلت من خلال عرض مداخلته حول الاجراءات التي اقدم عليها.

 

وبين الطراونة أنه أرسل كتاباً إلى رئيس الوزراء للتحقيق بالحادثة لاتخاذ الاجراءات المناسبة، حيث رأى الطراونة أن المجلس شعر بوجود "غبن" جراء تكريم الأمن للشرطي.

 

وطلب النائب من وزير الداخلية بالاعتذار وقال إن ما حصل يعد "اهانة" إلى مجلس النواب، حيث إنه لم يتعرض للشرطي ولم ينتقده وكان يتحدث معه بشكل دون أن يسيء له.

 

من جهته طالب رئيس الوزراء عمر الرزاز التدخل من خلال التأكيد على أنه سيتم التحقيق في الحادثة، مبيناً أن الكتاب من رئيس المجلس قد وصله حول موضوع تلاسن بين النائب والشرطي وسنحقق بالأمر.

 

وقال "أؤكد أن هيبة مجلس النواب جزء لا يتجزأ من هيبة الدولة فهيبتنا من بعض وسنحقق بالموضوع والعودة إلى المجلس بشكل سريع".

 

Wednesday, September 26, 2018 - 11:37:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018