"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/09/2018 توقيت عمان - القدس 9:12:18 AM
زوجة مانديلا في قمته بالأمم المتحدة : "لا تجعلوا هذا المكان للثرثرة"
زوجة مانديلا في قمته بالأمم المتحدة : "لا تجعلوا هذا المكان للثرثرة"

  انطلقت صباح الاثنين بتوقيت نيويورك أعمال قمة نيلسون مانديلا للسلام، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ73 بمشاركة الأردن.

 

ويأتي اطلاق اسم نيلسون مانديلا على هذه القمة، تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى المئوية لمولد الزعيم الأفريقى الراحل، ولما تحمله سيرته من قيم المساواة والعدالة ونشر السلام ليس فقط في افريقيا وحسب، بكل في ارجاء العالم كافة.

 

وافتتحت القمة في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الساحل الشرقي في أمريكا، حيث تحدث في الجلسة الافتتاحية رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، والأمين العام للامم المتحدة، ورئيسة مفوضية الاتحاد الافريقي، وأشادوا بالزعيم الراحل.

 

وفي كلمة لها دعت زوجة الزعيم الراحل نيسلون مانديلا، قادة وزعماء العالم، ألا يجعلوا الأمم المتحدة مكانا للثرثرة، قائلة: (أرجوكم لا تجعلوا من هذا المنتدى مكانا آخر للثرثرة).

 

وشددت على أنه يجب على القادة أن يتحلوا مسؤولياتهم، بوضع حدٍ للدمار الذى يحدث يومياً، مبينةً أن رسالة نيلسون مانديلا تذكرتنا أنه ما من تضحية أعظم من حماية الشعوب واحترامها.

 

وسيتحدث في الجلسة الثانية التي ستسمر لغاية السادسة مساءً عدد من زعماء وقادة الدول.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, September 25, 2018 - 9:12:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023