وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد7/6/2020 "الرواشدة والبكار" : المرحلة القادمة ستكون صعبة اقتصاديا على الجميع - فيديو الصحة العالمية تحث على ارتداء الكمامات في الأماكن العامة لكنها تحذر من المخاطر استطلاع: أزمة كورونا قد تقسم المجتمع الألماني بصورة أقوى من أزمة اللاجئين العلماء يطورون روبوتات أسرع بـ40 مرة من أي ذكاء اصطناعي 4 حيل بسيطة تخلصك من انسداد الأنف! اكتشاف أقدم معبد للمايا بالمكسيك باستخدام تقنية ليزر حديثة أكاديمي تركي: عواقب قتل الخفافيش وخيمة آيفون 12 لن يكون في موعده.. إليك تاريخ إطلاقه المتوقع وأهم مواصفاته اتحاد شركات التأمين يحذر من عمليات نصب واحتيال النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز العضايلة : فتح رياض الأطفال مرتبط بوصول الأردن إلى معدل منخفض الخطورة العضايلة : نتابع ما يحدث في العالم ودول الجوار احباط محاولة تهريب ٢ مليون و ٢٠٠ الف حبة مخدرة من احدى دول الجوار "الصحة" تحذر من "انتكاسة" على المستوى الوبائي في حال إهمال اجراءات الوقاية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:32:13 AM
"الخزاعي والخوالدة" : أمننا الاجتماعي مستهدف.. فيديو
"الخزاعي والخوالدة" : أمننا الاجتماعي مستهدف.. فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال الخبير في علم الاجتماع حسين الخزاعي إن ما حصل في عمان من ما اطلق علية " مهرجان قلق " مؤلم وغير متوقع مشاهدته في الأردن.

وأضاف عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع عميد كلية الشريعة في جامعة جرش محمد الخوالدة، أن حفل "قلق" يأتي استمراراً لسلسة مهرجانات سابقة مثيرة للجدل أقيمت في عمان.
وتابع أن مثل هذه المهرجانات تهدف لضرب القيم والعادات والتقاليد، وتعطي الفرصة والذريعة للمنظمات الإرهابية بالدخول إلى الأردن.
وبيّنَ أن الكتاب الذي أرسل لمحافظة العاصمة من قبل منظمي المهرجان كان مضلل في نصه لوزارة الداخلية وللعائلات الأردنية، بحيث خالف نص الكتاب ما جرى على أرض الواقع.
وحمّل الخزاعي وزارة الداخلية ومحافظة العاصمة عن سرعة منح الترخيص للجهات المنظمة في غضون 4 أيام، دون التأكد من حقيقة وأهداف وفقرات هذا المهرجان.
بدوره قال الخوالدة أن ما حدث في مهرجان "قلق" يخالف الدين والأعراف الأردنية الأصيلة، ويبعث بأفكار ورسائل خطيرة، مشيراً إلى أن ما يجري من مهرجانات صاخبة في الأردن مخطط لها وتدعمها جهات خفية، ومتسائلاً عن سبب ظهور مثل هذه المهرجانات من حين لآخر.
وأكد أن التطرف الأخلاقي لا يقل شأنا عن التطرف الإرهابي، لافتاً إلى أن تجربة "قلق" سيلحقها تجارب جديدة في حال لم يتم محاربتها وضربها بيد من حديد من قبل الدولة الأردنية.
وأشار إلى أن المهرجانات الدينية والاحتفالات القرآنية تحتاج لوقت طويل ليتم منحها الترخيص من قبل وزارة الداخلية لإقامتها، في حين يتم منح الترخيص في ظرف أيام معدودة للمهرجانات الغنائية التي تستهدف الشباب القاصرين.



Monday, September 24, 2018 - 12:32:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020