الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا خلال اجتماع وزاري مع الإعلاميين.. غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات وزير الخارجية يشدد على أهمية اطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لحل الصراع الفلسطيني (الإسرائيلي) بيان حول قضية الشباب الباحثين عن العمل بالعقبة بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة نواب: العقوبات المغلظة سبب رد قانون الجرائم الإلكترونية.. تقرير تلفزيوني شوارع متهالكة في أبو علندا تؤرق المواطنين.. تقرير تلفزيوني "خدمات النواب" تدعو وزارة النقل لإيجاد مشاريع نقل تخفف من الأزمات المرورية عميد الأسرى الأردنيين عمر عطاطرة يدخل عامه العشرين في سجون الاحتلال إسحاقات تتفتح بازار الاتحاد جمعيات اربد وتتفقد مديرياتها التربية: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي ترجيح عدم التجديد لمدير عام التلفزيون الأردني مادبا.. والد طفل يدعي محاولة 4 من السياح الروس خطف ابنه في بلدة الفيصلية.. مصور وفيديو وزارة الطاقة تنفي وجود تلزيم في مشاريع الطاقة الشمسية إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 24/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:32:13 AM
"الخزاعي والخوالدة" : أمننا الاجتماعي مستهدف.. فيديو
"الخزاعي والخوالدة" : أمننا الاجتماعي مستهدف.. فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال الخبير في علم الاجتماع حسين الخزاعي إن ما حصل في عمان من ما اطلق علية " مهرجان قلق " مؤلم وغير متوقع مشاهدته في الأردن.

وأضاف عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع عميد كلية الشريعة في جامعة جرش محمد الخوالدة، أن حفل "قلق" يأتي استمراراً لسلسة مهرجانات سابقة مثيرة للجدل أقيمت في عمان.
وتابع أن مثل هذه المهرجانات تهدف لضرب القيم والعادات والتقاليد، وتعطي الفرصة والذريعة للمنظمات الإرهابية بالدخول إلى الأردن.
وبيّنَ أن الكتاب الذي أرسل لمحافظة العاصمة من قبل منظمي المهرجان كان مضلل في نصه لوزارة الداخلية وللعائلات الأردنية، بحيث خالف نص الكتاب ما جرى على أرض الواقع.
وحمّل الخزاعي وزارة الداخلية ومحافظة العاصمة عن سرعة منح الترخيص للجهات المنظمة في غضون 4 أيام، دون التأكد من حقيقة وأهداف وفقرات هذا المهرجان.
بدوره قال الخوالدة أن ما حدث في مهرجان "قلق" يخالف الدين والأعراف الأردنية الأصيلة، ويبعث بأفكار ورسائل خطيرة، مشيراً إلى أن ما يجري من مهرجانات صاخبة في الأردن مخطط لها وتدعمها جهات خفية، ومتسائلاً عن سبب ظهور مثل هذه المهرجانات من حين لآخر.
وأكد أن التطرف الأخلاقي لا يقل شأنا عن التطرف الإرهابي، لافتاً إلى أن تجربة "قلق" سيلحقها تجارب جديدة في حال لم يتم محاربتها وضربها بيد من حديد من قبل الدولة الأردنية.
وأشار إلى أن المهرجانات الدينية والاحتفالات القرآنية تحتاج لوقت طويل ليتم منحها الترخيص من قبل وزارة الداخلية لإقامتها، في حين يتم منح الترخيص في ظرف أيام معدودة للمهرجانات الغنائية التي تستهدف الشباب القاصرين.



Monday, September 24, 2018 - 12:32:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018