الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة الحكومة تدعو الأردنيين لتأجيل الأعمال المنزلية للأسبوع القادم مجلس النواب يقر معدل الضمان الاجتماعي الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية اللجنتان النيابيتان المالية والإدارية تناقشان ملف بيتنا وميغا مول وفاة شاب داخل بركة زراعية في وادي الريان ضمن فعاليات مبادرة "ض".. مجمع اللغة ينظم ورشة للكتابة الإبداعية 86 % نسبة إنجاز المرحلة الثالثة لمشروع حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين.. مصور انطلاق فعاليات مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات" في مدينة الخليل الثلاثاء "الصناعة والتجارة" تحتفل باليوم العالمي للملكية الفكرية.. مصور 144 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد.. مصور في واقعة غريبة.. سيدة توزع مبالغ مالية على المارة وسط العاصمة عمان مدير شرطة المفرق يفتتح معرض صور الأمن العام المتنقل في المحافظة.. مصور محافظ مادبا يتوعد المتسكعين على أبواب مدارس الاناث

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 24/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:32:13 AM
"الخزاعي والخوالدة" : أمننا الاجتماعي مستهدف.. فيديو
"الخزاعي والخوالدة" : أمننا الاجتماعي مستهدف.. فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال الخبير في علم الاجتماع حسين الخزاعي إن ما حصل في عمان من ما اطلق علية " مهرجان قلق " مؤلم وغير متوقع مشاهدته في الأردن.

وأضاف عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع عميد كلية الشريعة في جامعة جرش محمد الخوالدة، أن حفل "قلق" يأتي استمراراً لسلسة مهرجانات سابقة مثيرة للجدل أقيمت في عمان.
وتابع أن مثل هذه المهرجانات تهدف لضرب القيم والعادات والتقاليد، وتعطي الفرصة والذريعة للمنظمات الإرهابية بالدخول إلى الأردن.
وبيّنَ أن الكتاب الذي أرسل لمحافظة العاصمة من قبل منظمي المهرجان كان مضلل في نصه لوزارة الداخلية وللعائلات الأردنية، بحيث خالف نص الكتاب ما جرى على أرض الواقع.
وحمّل الخزاعي وزارة الداخلية ومحافظة العاصمة عن سرعة منح الترخيص للجهات المنظمة في غضون 4 أيام، دون التأكد من حقيقة وأهداف وفقرات هذا المهرجان.
بدوره قال الخوالدة أن ما حدث في مهرجان "قلق" يخالف الدين والأعراف الأردنية الأصيلة، ويبعث بأفكار ورسائل خطيرة، مشيراً إلى أن ما يجري من مهرجانات صاخبة في الأردن مخطط لها وتدعمها جهات خفية، ومتسائلاً عن سبب ظهور مثل هذه المهرجانات من حين لآخر.
وأكد أن التطرف الأخلاقي لا يقل شأنا عن التطرف الإرهابي، لافتاً إلى أن تجربة "قلق" سيلحقها تجارب جديدة في حال لم يتم محاربتها وضربها بيد من حديد من قبل الدولة الأردنية.
وأشار إلى أن المهرجانات الدينية والاحتفالات القرآنية تحتاج لوقت طويل ليتم منحها الترخيص من قبل وزارة الداخلية لإقامتها، في حين يتم منح الترخيص في ظرف أيام معدودة للمهرجانات الغنائية التي تستهدف الشباب القاصرين.



Monday, September 24, 2018 - 12:32:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018