طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2018 توقيت عمان - القدس 11:24:17 PM
مادبا.. فصل ثلاثة موظفين ببلدية حسبان تسببوا بموت مواطن وابنه.. وثيقة
مادبا.. فصل ثلاثة موظفين ببلدية حسبان تسببوا بموت مواطن وابنه.. وثيقة

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

قررت بلدية حسبان فصل ثلاث موظفين ببلدية حسبان وذلك بعد التحقيق معهم جميعا على خلفية دهس مواطن وابنه والتسبب بوفاتهم.

 

وقد تم اتخاذ قرار الفصل عقب فتح تحقيق مع الأسماء المذكورة، وبعد التحقيق اتضح أنهم أخرجوا المركبة التابعة للبلدية بطريقة غير قانونية، مما يعد اهمالا وتسيبا في ازهاق أرواح

 

 وفي التفاصيل قرر رئيس بلدية حسبان خلف الشيحان فصل ثلاثة موظفين عن العمل بسبب الاهمال في الواجبات الوظيفية أثناء الدوام الرسمي تسببوا بوفاة شاب وابنة الطفل بحادث.

 

حيث شكل الشيحان لجنة تحقيق مع 3 موظفين بسبب حادث سير وخروج الية تابعة للبلدية بطريقة غير قانونية وتسهيل خروجها تسببت بإزهاق ارواح شخصين من قبل الموظفين وقيادتها من قبل عامل وطن فقد السيطرة على المركبة.

 

 

وكان عامل وطن في بلدية حسبان قد استقل مركبة تابعة لبلدية حسبان وفقد السيطرة عليها وتسبب بدهس شاب يبلغ من العمر 32 عاماً اثناء مرافقته لطفله الصغير في الشارع وما ان لبث الاب حتى فارق الحياة أثناء نقلة للمستشفى وبعدها بعدة ساعات توفي الطفل بسبب الجروح والكسور البالغة التي أدت إلى الوفاة.


Sunday, September 23, 2018 - 11:24:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023