القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2018 توقيت عمان - القدس 3:31:42 PM
مادبا.. تمرين تعبوي لحادث سير وهمي.. مصور
مادبا.. تمرين تعبوي لحادث سير وهمي.. مصور

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

 

نفذت مديرية دفاع مدني مادبا اليوم تكريما تعبويا وهميا لحادث سير أصيب فيه 20 مواطنا حيث تم التعامل مع الحادث بكل حرفية عالية بحضور محافظ مادبا حسن القيام ومدير دفاع مدني مادبا المقدم نايف السليحات أننا في جهاز الدفاع نعمل ضمن منظومة وطنية تعمل على انقاذ الأرواح والممتلكات العامة والخاصة من خلال كوادر مدربة للتعامل مع كافة الظروف والحوادث التي،تقع وبشكل يومي .

 

وأضاف السليحات أن التمرين اليوم يظهر مدى الحرفية العالية بالتعامل مع الحوادث الكبيرة تمرين تنسيق 2018 بالتعامل مع الحوادث الجماعية بحضور مكتب الدفاع المدني الفيدرالي الالماني لتقييم التمرين في أطر التعاون المستمر مع دول العالم مع الدفاع المدني .

 

وبين أن سرعة الاستجابة تأتي من أولويات انقاذ الأرواح والممتلكات العامة والخاصة ثم تصنيف الإصابات ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية ومن ثم نقل الإصابات للمستشفى بعد إجراء الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث .

 

من جانبه قال ممثل الدفاع المدني الفيدرالي الالماني بان بريمر أننا نتطلع إلى التعاون مع مديرية الدفاع المدني الاردني شاكرا الجهود الكبيرة التي تجري في الميدان من قبل رجال وكوادر الدفاع المدني بالتعامل مع الحوادث الجماعية .

 

وأضاف بريمر ان التعاون المستمر يعزز ارتفاع حالات الإنقاذ والإسعاف الحالات التي تتطلب تدخلات من الدفاع المدني .

 

Sunday, September 23, 2018 - 3:31:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023