القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/09/2018 توقيت عمان - القدس 1:16:58 PM
توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة

الحقيقة الدولية -عمان - خاص

 

اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على الحفل الذي  اقيم  في احد المطاعم يوم الجمعة الماضي وذلك لمخالفته مضمون الطلب المقدم للمحافظ بهذا الخصوص.

 

وفي التفاصيل قالت وزارة الداخلية انه بناء على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لصور وفيديوهات تخدش الحياء العام خلال حفل اقيم في احد المطاعم ، ونتيجة لمتابعة الوزارة بهذا الشأن فقد تبين ان مطعم التلال السبعة سبق وان تقدم بطلب الى محافظ العاصمة من اجل اقامة مهرجان العاب ومسابقات في المطعم يوم الجمعة الماضي.

 

وتضمن الطلب اقامة مهرجان عائلي وبدون تقديم اية مشروبات روحية الا ان المطعم المذكور ارتكب مخالفة وذلك لقيامه بتنظيم حفل تخلله تقديم مشروبات روحية وممارسات لا اخلاقية تخدش الحياء العام وتتنافى مع مضمون الطلب المقدم للمحافظ.

 

 وبناء على ذلك اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على هذه الفعالية وصاحب المطعم وربطهم بكفالات عدلية عالية القيمة.

 

كما خاطب وزير الداخلية وزير السياحة والآثار لاغلاق المطعم المذكور وذلك استنادا الى صلاحيات وزارة السياحة بهذا الخصوص باعتبار ان المطعم منشأة سياحية تم ترخيصها من قبل وزارة السياحة والاثار.

 

Sunday, September 23, 2018 - 1:16:58 PM
التعليقات
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم
24/09/2018 - 10:34:29 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018