دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2018 توقيت عمان - القدس 12:05:47 PM
الضمان الاجتماعي تطلق حسابها الرسمي على "تويتر"
الضمان الاجتماعي تطلق حسابها الرسمي على "تويتر"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

 أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) باسم "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" وعلى الرابط https://twitter.com/SSC_Jordan .

 

ويأتي إطلاق هذا الحساب في إطار اهتمام المؤسسة بالتواصل المباشر مع جمهورها وتنفيذها برنامجاً متطوراً للتواصل الفعّال مع الجميع، ووضعهم بصورة المستجدات والتحديثات فيما يتعلق بقضايا الضمان الاجتماعي أولاً بأول، والاستفادة من وسائل الإعلام الحديثة في نشر الثقافة التأمينية بين جمهورها، وفتح قناة جديدة للحوار والتوعية، بشكل أكثر فاعلية.

 

وأشار مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي إلى أهمية استخدام وسائل الاتصال والإعلام الحديثة من أجل الوصول إلى مختلف قطاعات المشتركين بالضمان والمجتمع بشكل عام، مؤكداً بأن هذه القناة التواصلية ستسمح لنا بفتح فضاءات لتبادل الرؤى والأَفكار، وإِتاحة المجال لأن نستمع لتساؤلات المواطنين مباشرةً وبأَقصر وقت، مضيفاً أن مواقع التواصل بأَدواتها العصرية تساعد على إِعطاء مؤشر لمدى رضا الجمهور عن أَي فعاليّات أَو مبادرات أَو توجُّهات تَصدُر عن المؤسسة.

 

وأكد الصبيحي أن حساب المؤسسة على (تويتر) إلى جانب صفحتها على الفيس بوك سيعزز أيضاً تواصل المؤسسة مع المغتربين الأردنيين، ويأتي ذلك إيماناً من المؤسسة بأَهمية التواصل مع هذه الفئة من أبناء الوطن، وحثّهم على الاشتراك الاختياري، وتزويدهم بالمعلومات عن هذا الاشتراك، وكيفية تقديم طلبات الانتساب الاختياري.

 

ودعا الصبيحي كافة الجمهور الأردني المقيم داخل المملكة وخارجها إلى التواصل والتفاعل مع حساب المؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) و (الفيس بوك) للتعرف على آخر الأَخبار والمستجدات التي يشهدها الضمان، إِضافةً إِلى تلقي أسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف قضايا الضمان التي تحظى باهتمام ومتابعة من قبل المؤسسة، كما ويتضمن الحساب أحدث البيانات والأخبار والتقارير التي تصدر عن المؤسسة، إضافة إلى الدراسات والإعلانات والحملات الإعلامية التي تطلقها، وكذلك الرسائل الارشادية، والمواد التوعوية.

 

يُذكر أن هناك فريقاً من المركز الاعلامي بالمؤسسة يقوم بالإشراف على حساب المؤسسة على (تويتر) وصفحتها على الفيس بوك والتواصل مع الجمهور والإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم.

Sunday, September 23, 2018 - 12:05:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023